1. Specifications Pro
  2. Spécifications et tarifs mobiles
  3. OnePlus
  4. OnePlus 12

OnePlus 12

OnePlus 12
$605.00
Marque: OnePlus
Catégorie: Spécifications et tarifs mobiles
  • Système Android 14
  • Ecran 6,82 pouces - AMOLED
  • CPU SD 8 Gen 3
  • Mémoire vive 12 - 16 - 24 GB
  • Batterie 5400 mAh

Notre évaluation

La note globale est basée sur l'examen de nos experts

8
  • évaluation du téléphone 8 / 10

تُعد شركة OnePlus على مفترق طرق حساس. الشركة التي بدأت بهواتف Flagship Killer المثيرة أصبحت الآن معروفة أكثر بهواتفها الرائدة الصريحة بدلاً من ذلك. أصبحت الشركة مُستعدة لقبول وضعها الجديد في السوق الذي يُحتّم عليها منافسة العلامات التجارية الأخرى وطرح أجهزة متميزة في الفئة الراقية، ويعد هاتفها الرائد الأفضل لعام 2023 وهو OnePlus 12 خطوة عملاقة في هذا الاتجاه.

يأتي هاتف OnePlus 12 الرائع بتصميم جميل وأكثر أناقة من ذي قبل بما في ذلك نظام كاميرا دائري رائع، ولكن التغييرات الأكبر موجودة في الداخل. ومن المفيد أن يكون كل هذا التغيير مدفوعًا بشريحة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 الرائعة، وهي واحدة من أفضل شرائح الأجهزة المحمولة التي رأيناها منذ سنوات. يأتي الهاتف أيضًا مزودًا بلمسات OnePlus المميزة مثل قدرات الشحن السلكية واللاسلكية السريعة للغاية، والشاشة الرائعة التي تُعد من بين الأفضل في السوق.

إليكم مواصفات وسعر OnePlus 12 وجميع مميزاته ودليل شامل للمستخدم بكل ما يخص الهاتف بجانب مراجعة شاملة نتطرق فيها إلى كل ما يخص الجهاز ونُناقش فيها أيضًا مميزاته وعيوبه وكل ما يتعلق به حتى نتوصل إلى القرار الأهم في النهاية وهو ما إذا كان الهاتف يستحق الشراء أم لا. يأتي ذلك بعد أن قضينا عدة أيام مع الهاتف تعرفنا فيها عليه بشكل كامل وقمنا بتجربة كل شئ تقريبًا.

مواصفات OnePlus 12

OnePlus 12
  • لدينا هنا شاشة منحنية بجودة 6.82 بوصة بدقة FHD+ مع معدل تحديث 120 هرتز وميزات أخرى تضمن تجربة مشاهدة مناسبة.
  • أما بالنسبة لقسم السوفت وير، فالهاتف يعمل بنظام تشغيل Android 14 المبني على واجهة OxygenOS 14 وColorOS 14 أيضًا.
  • يتم تعزيز الأداء بواسطة شريحة Snapdragon 8 Gen 3 والتي تُوفّر تجربة غامرة.
  • أما بالنسبة لتجربة التصوير الفوتوغرافي، لدينا كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل، بجانب كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.
  • يعمل الهاتف على بطارية عملاقة بسعة 5400 مللي أمبير مع دعم للشحن السلكي السريع بقدرة 100 واط.

من ناحية التصميم، يظهر هاتف OnePlus 12 الذكي الجديد بتصميم مذهل للغاية ووحدة كاميرا دائرية فريدة من نوعها ستمنحك مظهرًا غامرًا. إلى جانب ذلك، تُوفّر الشركة ثلاثة خيارات ألوان رائعة تُناسب جميع أذواق المستخدمين. إذا كنت مستخدمًا يحب الطبيعة فلديك اللون الأخضر، وإذا كنت مُستخدمًا تُفضّل الألوان الهادئة فهناك خياري الفضي والأسود الأنيقين للغاية.

بصرف النظر عن هذا، فإن جودة تصنيع هذا الهاتف رائعة جدًا، لدينا لوحة أمامية تتكون من Gorilla Glass Victus 2 ولوحة خلفية من زجاج الغوريلا بجانب إطار يُحيط بالشاشة من الألومنيوم. عندما تمسك الهاتف تشعر أنه ثقيل بعض الشيء حيث يبلغ وزنه 220 جرامًا تقريبًا. يأتي الهاتف أيضًا مزودًا بطبقة حماية Gorilla Glass Victus 2 وحماية ضد الماء والغبار من معيار IP65.

بالانتقال إلى الشاشة، يأتي هاتف OnePlus 12 الذكي مزودًا بشاشة LTPO3 Fluid AMOLED بحجم 6.82 بوصة، والتي تدعم معدل تحديث متكيف يبلغ 120 هرتز. وبهذا يمكنك ضبط معدل التحديث وفقًا لاحتياجاتك. بعد ذلك، ستحصل على تباين HDR10+ مع دعم Dolby Vision. بعد ذلك، يدعم الهاتف ذروة سطوع قصوع تبلغ 4500 شمعة في البوصة الواحدة مما يعني أداء مثير للإعجاب تحت أشعة الشمس.

تحت الغطاء، يتم تشغيل هاتف OnePlus 12 الذكي بأحدث وأقوى شريحة في عام 2023 وهي Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 المستندة على معمارية تصنيع 4 نانومتر. إنها تُولّد المزيد من الطاقة وتقدم أداءً مذهلًا في المهام اليومية المختلفة مذهلة، سواء من حيث تشغيل التطبيقات أو حتى أقوى الألعاب المُتطلبة رسوميًا، ومن خلال هذا، ستحصل أيضًا على تجربة مستخدم غامرة. يدعم الهاتف كذلك أيضًا شبكات 5G.

من ناحية أخرى، يأتي الهاتف أيضًا مدعومًا بوحدة معالجة الرسومات Adreno 750 التي ستوفر تجربة لعب غامرة مع أفضل الرسومات والمرئيات. وفيما يتعلق بالسوفت وير، فإنك تحصل على نظام تشغيل أندرويد 14 الذي يأتي مع واجهة مستخدم ColorOS 14 في الصين. بصرف النظر عن هذا، إذا كنت تبحث عن واجهة OxygenOS 14، فيمكنك اختيار الإصدار الدولي.

ومع ذلك، هناك شيء واحد يثير إعجابي بعينه في هذا الهاتف. نظرًا لأنك تتلقى أحدث وأقوى المواصفات الممكنة، فمن الطبيعي أن يكون لدينا ذاكرة سريعة من طراز UFS 4.0 على المساحة الداخلية البالغة 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت. بعد ذلك، يمكنك الاختيار بين ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت أو حتى 24 جيجابايت. لا يدعم الهاتف تركيب بطاقة ذاكرة خارجية لتوسيع سعة التخزين الداخلية وهو أمر منطقي بالتأكيد.

يبدو أداء كاميرا OnePlus 12 جيدًا جدًا إذا كنت ترغب في الاستمتاع بصور نابضة بالحياة مع تباين غامر وتفاصيل مذهلة في كل لقطة. وفي الوقت نفسه، يقدم الهاتف جودة كاميرا مذهلة باستخدام برنامج الذكاء الاصطناعي المحسن. بالإضافة إلى ذلك، يعمل السوفت وير أيضًا على تحسين النتائج الإجمالية وهو ما يظهر في الصور الملتقطة تحت ضوء النهار.

علاوة على ذلك، يمكن للهاتف أيضًا التقاط صور جيدة في الإضاءة المنخفضة بفضل الوضع الليلي المتميز للغاية في هذا الهاتف. ودعونا لا ننسى أن معايرة الألوان Hasselblad تجعل الصور رائعة. توفر العدسة الأساسية بدقة 50 ميجابكسل تفاصيل مذهلة مع تثبيت الصورة البصري، مع عدسة مقربة بدقة 64 ميجابكسل مع إمكانية إجراء تقريب بصري حقيقي حتى 3x. وبصرف النظر عن هذا، هناك أيضًا عدسة فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل للتركيز التلقائي ودعم النطاق الديناميكي.

أما بالنسبة لتسجيل الفيديو، فيمكنك تسجيل فيديو بدقة تصل إلى 8K بمعدل 24 إطار في الثانية. يعرض تطبيق الكاميرا أيضًا أوضاعًا ووظائف مختلفة لتسجيل مقاطع الفيديو. يمكن للكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل تسجيل فيديوهات بدقة 4K مع دعم تثبيت رائع.

يصل هاتف OnePlus 12 مزودًا ببطارية ليثيوم بوليمر بسعة 5400 مللي أمبير والتي توفر وقتًا كافيًا لتشغيل الشاشة. يمكنك أن تتوقع ما يصل إلى 9 ساعات من الطاقة المتواصلة لأداء أنشطتك اليومية وتشغيل جميع التطبيقات والألعاب واستخدام الكاميرا كذلك. وعلى صعيد دعم الشحن السريع، يأتي الهاتف مدعومًا بشحن سلكي سريع بقدرة 100 واط. عادةً، سيتطلب الهاتف 26 دقيقة فقط لشحن البطارية كاملةً، لدينا كذلك دعم للشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 واط والذي يشحن البطارية بالكامل في 55 دقيقة فقط.

OnePlus 12

أما بالنسبة لعامل الأمان، فستحصل على مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة يعمل بسرعة كبيرة ودعم الهاتف كذلك Face ID. من حيث الصوت، توفر مكبرات الصوت الستيريو تجربة قوية ستتكامل بشكل مثالي مع الشاشة الرائعة عند مشاهدة الفيديوهات والأفلام.

سعر OnePlus 12

سعر OnePlus 12 يأتي كالآتي:

  1. إصدار 12 + 256 جيجابايت بسعر 605 دولار
  2. إصدار 16 + 512 جيجابايت بسعر 675 دولار
  3. إصدار 16 + 1 تيرابايت بسعر 745 دولار
  4. إصدار 24 + 1 تيرابايت بسعر 815 دولار

تم إطلاق الهاتف بشكل رسمي في 5 ديسمبر 2023 ووصل أرفف المتاجر والأسواق في 11 ديسمبر من نفس العام. الجهاز متوفر بشكل حصري للسوق الصيني ووصل بالفعل إلى بعض الأسواق الآسيوية والأوروبية، كما أنه متوفر في دول معينة في الشرق الأوسط مثل السعودية والإمارات بشكل رسمي، ويمكنكم التعرف بشكل أكبر على الهاتف ici.

مميزات OnePlus 12

OnePlus 12
  • بطارية ضخمة بسعة 5400 مللي أمبير.
  • يأتي مع دعم الشحن السلكي واللاسلكي 100 واط/50 واط.
  • هاتف يدعم تقنية 5G و NFC.
  • مكبرات صوت ستيريو رائعة.
  • دعم تسجيل فيديو بدقة 8K مع خاصية تثبيت الفيديو.
  • أداء ممتاز للكاميرا.
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ومتغيرات تخزين عديدة لوضع المستخدم أمام حرية الاختيار.
  • أداء رائع في الألعاب والمهام المتعددة.
  • يتوفر أحدث نظام تشغيل أندرويد 14 مع دعم واجهة مستخدم مخصصة تختلف من شخص لآخر
  • شاشة LTPO3 AMOLED مع معدل تحديث 120 هرتز.
  • تسعير ممتاز مقارنة بالمميزات التي يحصل عليها المستخدم

Défauts du téléphone

  • هاتف ذكي ثقيل الوزن.
  • لا تتوفر فتحة لبطاقة SD الصغيرة.
  • مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم مفقود.
  • الهاتف ليس متوفرًا بشكل واسع في جميع الأسواق

مراجعة وتقييم ون بلس 12

OnePlus 12

يتمتع الهاتف الذكي OnePlus 12 بالسحر اللازم لجذب مستخدمي الهواتف الرائدة ويحتوي على مجموعة قوية من الميزات التي تُغري شريحة كبيرة من المستخدمين مثل العتاد الداخلي القوي والبطارية العملاقة والشحن السريع اللائق. إلى جانب ذلك، لا يوجد الكثير من العيوب في الهاتف، فأنت تحصل على كاميرا خلفية جيدة، وشاشة رائعة، وعمر بطارية قوي، وشحن سريع، والقائمة تطول وتطول. بشكل عام، إذا كنت من محبي هواتف OnePlus الذكية، فيمكنك اعتبار هذا الهاتف خيارًا ممتازًا للشراء.

ولكن في الوقت نفسه، إذا كنت تريد تجربة شيء مختلف وكانت جودة الكاميرا هي العامل الأكثر أهمية في اختيارك، فإن الذهاب إلى هاتف مثل Samsung Galaxy S23 FE سيكون الخيار الأفضل مع واجهة مستخدم نظيفة وتوافر أوسع في الأسواق وخدمة ما بعد البيع ممتازة.

Spécifications et prix

Date de lancement

Publicité mobile 5 décembre 2023
Disponibilité sur les marchés 11 décembre 2023

Spécifications physiques

Dimensitys 163,3 x 75,8 x 9,2 mm (6,43 x 2,98 x 0,36 pouces)
Matériel téléphonique Façade en verre (Gorilla Glass Victus 2), dos en verre (Gorilla Glass), cadre en aluminium
Poids 220 gr
Couleurs mobiles Vert, noir, argent

Ecran

Technologie (Ecran principal) AMOLED
Taille (diagonale) 6,82 pouces
Définition 1440 x 3168 pixels, avec une densité de pixels de 510 pixels par pouce
couche protectrice Corning Gorilla Glass Victus 2
Ratio Rapport écran/corps de 91,3 %
Fonctionnalités supplémentaires Taux de rafraîchissement de 120 Hz
HDR10+
Affichage permanent
Dolby Vision
4500 nits

Spécifications de base

Processeur Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 - Quatre nanomètres
CPU Octa-cœur (1 x Cortex-X4 à 3,3 GHz, 5 x Cortex-A720 à 3,2 GHz, 2 x Cortex-A520 à 2,3 GHz)
Puce graphique Adreno 750
Support cartes mémoire Non
Mémoire vive 12 - 16 - 24 GB
Stockage 256 - 512 Go, 1 To

Caméra

les bases Tripler
La première 50 MP (large), ouverture f/1.8
la deuxième 64 MP (téléobjectif périscope), f/2,6, zoom optique x3
Troisième 48 MP (ultra large), ouverture f/2.2
Quatrième -
Cinquième -
Fonctionnalités de base de l'appareil photo Optique Hasselblad, flash LED bicolore, panorama, HDR
la vidéo 8K@24fps, 4K@30/60fps, 1080p@30/60/240fps, HDR automatique, gyro-EIS
le selfie seul
- 32 MP (large), ouverture f/2.4
Fonctionnalités de la caméra selfie panorama, HDR
vidéo 4K @ 30fps, 1080p @ 30fps, gyro-EIS

Batterie

Capacité de la batterie 5400 mAh non amovible
Type de batterie lithium-polymère
Expédition rapide 100W
Recharge sans-fil 50W

Audio

jack 3,5 mm Non
Blocage du bruit les soutiens
Autres caractéristiques du son Audio 24 bits/192 kHz
Haut-parleurs Oui, avec un casque stéréo

Caractéristiques supplémentaires

Sécurité Capteur d'empreintes digitales sous l'écran - optique
Bluetooth 5.4
Wi-Fi Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac/6/7, double bande, Wi-Fi Direct
GPS les soutiens
Capteurs accélération
Rotation
proximité
boussole
baromètre

Modèle

numéro du modèle PJD110
Nom du téléphone OnePlus 12

Tarif mobile

Le prix est en dollars américains 605 $
Le prix en Arabie Saoudite 2270 SAR
prix en Irak 792 800 dinars
prix en Inde 50 500 roupies
Le prix en Egypte 18 700 livres

Notes des visiteurs

  • Soyez le premier à donner votre avis

    Veuillez publier un avis d'utilisateur uniquement si vous possédez/avais ce produit.

  • Évaluation téléphonique :

  • 8
  • 6 / 10 en fonction de votre sélection

Note de non-responsabilité

Plus de produits de OnePlus

frFrench
Specifications Pro
Logo