1. Specifications Pro
  2. Spécifications et tarifs mobiles
  3. Apple
  4. Apple Watch Ultra 2

Apple Watch Ultra 2

Apple Watch Ultra 2
$800.00
Marque: Apple
Catégorie: Spécifications et tarifs mobiles
  • Système watchOS 10
  • Ecran 1,92 pouces - Rétine OLED
  • CPU Apple S9
  • Mémoire vive 2 Go
  • Batterie 542 mAh

Notre évaluation

La note globale est basée sur l'examen de nos experts

8
  • évaluation du téléphone 8 / 10

تم الإعلان عن Apple Watch Ultra 2 الجديدة في 12 سبتمبر في حدث شركة Apple المُسمى Wonderlust، جنبًا إلى جنب مع سلسلة iPhone 15.

ومع ذلك، على عكس iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max، سجلت أحدث ساعة ذكية قوية ومُغامرة تغييرات قليلة جدًا. قد يقول المرء أنها مجرد إصدار سنوي مُعتاد لم يشهد الكثير من الإضافات الجديدة مقارنة بساعة عام 2022، ولهم الحق الكامل في الإعتقاد بذلك في الحقيقة.

إذن، هل تستحق آبل ووتش ألترا 2 المقارنة بالطراز السابق، وهل يجب على أولئك الذين لم تُتاح لهم فرصة تجربة وشراء الإصدار الأول أن يفكروا في الطراز الثاني؟

دعونا نتخلص من المزاعم الغير محسومة منذ البداية: إذا كنت قد اشتريت Apple Watch Ultra، فمن المؤكد أنك لن تجد سببًا كافيًا لتبذير الأموال وشراء آبل ووتش ألترا 2، الاختلافات ضئيلة وعلى الأرجح لن يُبرر السعر الترقية إلى الطراز الأحدث من الساعة الذكية القوية.

لذا دعونا نُقلع في رحلة سويًا نستكشف فيها مواصفات وسعر Apple Watch Ultra 2 ونتعرف على مراجعة ساعة Apple Ultra 2023 وما الذي تُقدمه للمستخدم وما هي المميزات الجديدة.

مواصفات Apple Watch Ultra 2

حسنًا، قد يقول البعض أن Apple Watch Ultra تمتلك نفس المواصفات الخاصة بـ Apple Watch Ultra 2 أدناه، هذا صحيح بالفعل وهو ليس خطأ منا بالتأكيد، الساعتين مُتطابقين بنسبة 95٪، بصرف النظر عن مجموعة شرائح Apple S9 الأسرع بالإضافة إلى خيار اللون الداكن الجديد، لا تتوقع أن تكون Apple Watch Ultra 2 مختلفة جذريًا عن إصدار 2022، والذي لا يزال ساعة ذكية رائعة للغاية.

  • تصميم يتكون من واجهة أمامية من كريستال الياقوت، ولوحة خلفية من السيراميك/كريستال الياقوت، وإطار من التيتانيوم
  • حماية ضد الماء والغبار والأتربة من طراز IP6X
  • دعم لتشغيل شريحة مكالمات من طراز eSIM
  • مستشعر ECG من أجل قياس العديد من المؤشرات الصحية
  • الساعة تزن 62 جرامًا
  • الساعة يُمكنها الصمود تحت المياه لعمق يصل إلى 100 متر
  • شاشة Retina LTPO OLED بحجم 1.92 بوصة
  • ذروة سطوع تصل إلى 3000 شمعة في البوصة الواحدة
  • دقة 502 × 410 بكسل، بكثافة بكسلات تصل إلى 338 بكسل في البوصة الواحدة
  • طبقة حماية زجاجية على الشاشة من الكريستال الياقوتي
  • Affichage permanent
  • نظام تشغيل watchOS 10
  • شريحة Apple S9
  • سعة تخزين داخلية 64 جيجابايت
  • مُكبر صوتي
  • الساعة الذكية لا تدعم منفذ 3.5 ملم
  • Wi-Fi dual-band
  • Bluetooth 5.3
  • Accéléromètre
  •  Gyro
  • قياس معدل ضربات القلب
  • baromètre
  • boussole
  • SpO2, VO2max
  • température (corps)
  • Ultra Wideband 2
  • بطارية ليثيوم آيون بسعة 542 مللي أمبير

سعر Apple Watch Ultra 2

وعلى غرار إصدار 2022، تتوفر آبل ووتش ألترا 2 فقط في إصدار واحد مقاس 49 ملم يبدأ بسعر 799 دولارًا. من ناحية أخرى، تُقدّم Apple Watch Series 9 بعض النماذج الإضافية التي قد تميل إلى الاختيار من بينها.

الجدير بالذكر أن هذا هو السعر الرسمي، والذي سيختلف بالتأكيد وفقًا للسوق أو الدولة التي تُباع بها الساعة بسبب مُعطيات عديدة مثل الضرائب والرسوم والجمارك وما إلى هذا.

Conception et écran

حسنًا، لم نتوقع أي تغييرات جوهرية مع آبل ووتش ألترا 2، وهذا بالضبط ما حصلنا عليه. كانت الميزة الجديدة الوحيدة التي توقعناها حقًا هي اللون الداكن الجديد لإصدار التيتانيوم، ولكن للأسف، لم تحدث تلك الطفرة التصميمية.

لا يزال بإمكانك الحصول على Apple Watch Ultra 2 بنفس طلاء التيتانيوم الذي توفرت فيه أول ساعة Apple Watch Ultra.

بقية التصميم لم يتغير حرفيًا حيث نحصل على التصميم الكبير للساعة الذكية مقاس 49 ملم، مع هيكلها القوي والمتين من التيتانيوم وزجاج الياقوت دون تغيير عن الجيل السابق. يعد زر Action القابل للتخصيص والتاج الرقمي كبير الحجم أيضًا جزءًا من الحزمة، ويسهل التفاعل معه، حتى لو كنت ترتدي القفازات.

تظل Apple Watch Ultra 2 مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، مما يعني أن الغواصين سيكونون قادرين على استخدام الساعة بشكل طبيعي في جميع سيناريوهات الاستخدام تقريبًا بدون أي مشكلات.

تمامًا مثل ساعة Apple Watch Ultra الأولى، يتوفر الجيل الثاني بحجم واحد يبلغ 49 ملم. إنها أكبر من ساعة Apple Watch العادية ولا تناسب سوى أصحاب المعصمين الأكبر حجمًا؛ وبالتالي لا تُعد الساعة خيارًا جيدًا بالنسبة لأصحاب المعاصم الرقيقة.

ميزة جديدة مهمة هي الشاشة الجديدة والمُحسنّة للساعة. نعم، أصبحت شاشة Apple Watch Ultra 2 الآن أكثر سطوعًا بكثير من ذي قبل. في حين أن Apple Watch Ultra تحتوي على شاشة قادرة على الوصول إلى ذروة سطوع تصل إلى 2000 شمعة في البوصة الواحدة، فإن Apple Watch Ultra 2 يمكن أن تصل على ما يبدو إلى 3000 شمعة، مما يجعلها واضحة تمامًا في أي بيئة تقريبًا، حتى تحت شمس الظهيرة الساطعة.

ما الجديد في Apple Watch Ultra 2؟

Apple Watch Ultra 2

الجديد في Apple Watch Ultra 2 هي شريحة Apple S9 الجديدة، التي لا تُوفّر تعزيزًا للأداء على مستوى النظام في جميع المجالات فحسب، بل تسمح أيضًا بميزات ووظائف جديدة.

يعد نظام WatchOS 10، الذي يعمل على تشغيل Apple Watch Ultra 2، بمثابة إعادة تصميم جذرية لـ سوفت وير Apple Watch ويغير بشكل كبير كيفية تفاعلك مع الساعة الذكية. يوجد الآن مخزون كافي من الأدوات التي تعمل على توسيع المعلومات التي يمكنك الوصول إليها في لمحة.

هناك ترتيب جديد لمكتبة التطبيقات يبدو أكثر منطقية من الشبكة الفوضوية القديمة. هناك أيضًا مجموعة من وجوه الساعة الجديدة. بفضل دعم الأدوات، وتصميم الواجهة الجديد، والعديد من الميزات الأخرى، يغير نظام watchOS 10 أخيرًا الوضع الراهن ويضفي الإثارة على Apple Watch Ultra 2.

عند الحديث عن وجوه الساعة، توصلت شركة Apple إلى واجهة ساعة جديدة وعملية إلى حد ما لـ Apple Watch Ultra 2. يطلق عليها اسم Modular Ultra، وهي تستفيد بشكل جيد من الشاشة الكبيرة من خلال عرض البيانات في الوقت الفعلي، مثل الثواني أو الارتفاع أو العمق. بالإضافة إلى ما يصل إلى 6 تيرابايت من التعقيدات القابلة للتخصيص، وهو أكبر عدد من أي واجهة ساعة Apple Watch Ultra.

تشتمل الميزات الجديدة البسيطة الأخرى طبوغرافية مُعاد تصميمها تُظهر تفاصيل محددة للمسار مثل نقاط الاهتمام ورؤوس الممرات والارتفاعات وما إلى ذلك. لقد حصل تطبيق Compass الأساسي أيضًا على بعض الحب الذي يستحقه وسيعرض ارتفاعك الحالي في الوقت الفعلي بالإضافة إلى عرض افتراضي ثلاثي الأبعاد للإحداثيات ونقاط الاتجاه المخصصة الخاصة بك. أخيرًا، سيتمكن تحديث وظيفة ركوب الدراجات من قياس إيقاعك وسرعتك وقوتك بمجرد إقران ملحق Bluetooth متوافق.

يمكنك الآن استخدام البحث الدقيق لتحديد موقع جهاز iPhone الخاص بك باستخدام Apple Watch Ultra 2 بفضل شريحة النطاق العريض الجديدة الموجودة على اللوحة. ستوفر الساعة الذكية إرشادات مرئية وملموسة وصوتية لجهاز “الآيفون المفقود” الخاص بك، على حد تعبير شركة أبل.

تمنحك ميزة Double Tap الجديدة في سلسلة Apple Watch Ultra 2 وWatch Series 9 طريقة أخرى للتفاعل مع ساعتك. يمكنك التحكم في الميزة الرئيسية لأي تطبيق على Apple Watch Ultra بنقرة واحدة مرتجلة بإصبع السبابة على إبهامك مرتين. الرد على المكالمات، والوصول إلى أداة Smart Stack، والتقاط الصور باستخدام تطبيق Camera Remote، وغير ذلك الكثير، كلها مجرد نقرة مزدوجة، والتي قد تكون مفيدة بشكل خاص عندما تكون يدك الأخرى مشغولة.

البطارية والشحن

نظرًا لعدم وجود تغييرات بين الأجيال بين Apple Watch Ultra وApple Watch Ultra 2، ستظل الأخيرة تأتي مع بطارية بسعة 542 مللي أمبي، والتي ستوفر على الأرجح عمر بطارية أفضل قليلاً مقارنة بالطراز السابق بفضل شريحة جديدة أكثر كفاءة. ومع ذلك، لا نتوقع تحسنًا جذريًا في قدرة البطارية على التحمل.

الآن، عندما يتعلق الأمر بالشحن، من غير المرجح أن يتم شحن آبل ووتش ألترا 2 بشكل أسرع بكثير من الجيل السابق، لذا توقع أن تستغرق عملية الشحن الكاملة حوالي 90 دقيقة. على الرغم من أن هذه المدة طويلة، إلا أنه يمكن شحن الساعة بنسبة 80% في غضون ساعة تقريبًا، وهو أمر ليس بسئ على الإطلاق.

هل توجد خيارات بديلة أفضل؟

Apple Watch Ultra 2

من المفارقات الغريبة أن أكبر منافس لآبل ووتش ألترا 2 هي ساعات ذكية من نفس الشركة: Apple Watch Ultra وApple Watch Series 9 وApple Watch Series 8، وحتى معظم ساعات Apple الذكية السابقة كلها أكثر من مجرد بدائل ممتازة تدعم نظام watchOS 10 ويمكنها مشاركة معظم المميزات التي تركز على الصحة والوظائف الأخرى.

تعد سلسلة Galaxy Watch 6 من سامسونج، مثل Galaxy Watch 6 وGalaxy Watch 6 Classic التي تم إصدارها حديثًا، أكثر من مجرد بدائل ممتازة، على الرغم من أنه من البديهي أن تعمل بشكل جيد فقط على أجهزة Galaxy ولا تعمل بشكل جيد مع أجهزة iPhone. في الواقع، لا يتم تشغيلها على الإطلاق، ولكن الأمر نفسه ينطبق على تشكيلة Apple Watch Ultra، والتي لا يمكن إقرانها بجهاز أندرويد.

مميزات آبل ووتش ألترا 2

  • تصميم قوي ومتين يمكنه تحمل جميع ظروف العمل الصعبة في أي بيئة
  • شاشة ممتازة وكبيرة وتمتاز بدرجة سطوع رائعة
  • خامات فاخرة مُستخدمة في التصميم
  • ميزات سوفت وير جديدة ومتقدمة تُسهل من تجربة الاستخدام
  • الساعة تعمل تحت الماء تحت عمق جيد وبالتالي يُمكنك السباحة والغوص بها بدون مشاكل

عيوب الساعة

  • لا جديد فيما يخص البطارية والشحن السريع
  •  سعر باهظ قليلًا لا يُشجع الكثير من المستخدمين على شراء الساعة

تقييم Apple Watch Ultra 2

Apple Watch Ultra 2

لنكون صادقين، تبدو Apple Watch Ultra جديدة وثورية، لذا من المحتمل أن تستهدف ساعة Ultra 2023 أولئك الذين قرروا تخطي الجيل الأول لسبب أو لآخر.

لا يبدو أن الأشخاص الذين حصلوا على أول إصدار من الساعة سوف يميلون بأي شكل من الأشكال إلى الحصول على Apple Watch Ultra 2. بل على العكس تمامًا: فهي لا تزال واحدة من أفضل الساعات الذكية التي قد تفكر في شرائها. بصراحة، كان بإمكان شركة Apple الانتظار لمدة عام أو عامين وتطوير إصدار جديد يتميز بمزيد من الترقيات، سواء على مستوى الهاردوير أو السوفت وير، ولكن يبدو أن Apple Watch Ultra أصبحت الآن بمثابة تحديث سنوي سنراه باستمرار.

ومع ذلك، فإننا نحصل على ترقيات محدودة للغاية في هذه الساعة. فهي لا تزال الجهاز المتين الممتاز الذي يمكن ارتداؤه وقادرًا على تحمل ظروف شديدة، ولكن من المحتمل الآن أن يكون أسرع مع عمر بطارية أفضل قليلاً. التغيير الأكثر أهمية هو خيار اللون الجديد، والذي بصراحة لا يبدو أنه ميزة كبيرة بما يكفي لتبرير إطلاق إصدار جديد.

Spécifications et prix

Date de lancement

Publicité mobile 12 septembre 2023
Disponibilité sur les marchés 22 septembre 2023

Spécifications physiques

Dimensitys 49 x 44 x 14,4 mm (1,93 x 1,73 x 0,57 pouces)
Matériel téléphonique Face en verre saphir, fond en céramique/verre saphir, lunette en titane
Poids 62 grammes
Couleurs mobiles Titane

Ecran

Technologie (Ecran principal) Rétine LTPO OLED
Taille (diagonale) 1,92 pouces
Définition 502 x 410 pixels, avec une densité de pixels de 338 pixels par pouce
couche protectrice Verre saphir
Ratio -
Fonctionnalités supplémentaires 3000 nits
Affichage permanent

Spécifications de base

Processeur Apple S9
CPU double cœur
Puce graphique PowerVR
Support cartes mémoire Non
Mémoire vive 2 Go
Stockage 64 Go

Caméra

les bases Non
La première -
la deuxième -
Troisième -
Quatrième -
Cinquième -
Fonctionnalités de base de l'appareil photo -
la vidéo -
le selfie Non
- -
Fonctionnalités de la caméra selfie -
vidéo -

Batterie

Capacité de la batterie 542 mAh non amovible
Type de batterie lithium-ion
Expédition rapide Inconnu
Recharge sans-fil Soutien

Audio

jack 3,5 mm Non
Blocage du bruit les soutiens
Autres caractéristiques du son -
Haut-parleurs Oui

Caractéristiques supplémentaires

Sécurité -
Bluetooth 5.3
Wi-Fi Wi-Fi 802.11 b/g/n, double bande
GPS les soutiens
Capteurs Accéléromètre
Gyro
Rythme cardiaque
baromètre
altimètre
boussole
VO2max
SpO2
température (corps)

Modèle

numéro du modèle A2987 - A2986
Nom du téléphone Apple Watch Ultra 2

Tarif mobile

Le prix est en dollars américains 800 $
Le prix en Arabie Saoudite 3000 SAR
prix en Irak 1.043.900 IQD
prix en Inde 66.500 INR
Le prix en Egypte 24.700 EGP

Notes des visiteurs

  • Soyez le premier à donner votre avis

    Veuillez publier un avis d'utilisateur uniquement si vous possédez/avais ce produit.

  • Évaluation téléphonique :

  • 8
  • 6 / 10 en fonction de votre sélection

Note de non-responsabilité

Plus de produits de Apple

frFrench
Specifications Pro
Logo