1. Specifications Pro
  2. Mobile Spezifikationen und Preise
  3. Huawei
  4. Huawei Enjoy 70

Huawei Enjoy 70

Huawei Enjoy 70

Warnung: Undefinierter Array-Schlüssel „no-price“ in /home/Spezifikationen-pro.com/public_html/wp-content/plugins/aps-products/inc/aps-store-functions.php online 367

Marke: Huawei
Kategorie: Mobile Spezifikationen und Preise
  • Betriebssystem (OS) Harmony 4.0
  • Display 6,75 Zoll – IPS-LCD
  • Prozessortyp Kirin 710A
  • Arbeitsspeicher (RAM) 8 GB
  • Akku 6000 mAh

Unsere Bewertung

Die Gesamtbewertung basiert auf der Überprüfung durch unsere Experten

8
  • Telefon Bewertung 8 / 10

تم إطلاق هاتف Huawei Enjoy 70 في ديسمبر 2023 ويقع في الفئة متوسطة المدى. من حيث التصميم، يبدو الجهاز رائعًا ويمتاز بتصميم مُريح يُترجم إلى إمكانية حمله لفترة طويلة دون الشعور بأي تعب. أيضًا، يأتي الهاتف بخيارات ألوان عديدة إلى جانب دعم مساحة التخزين الداخلية العالية. نعم، الجهاز مخيب للآمال قليلاً في بعض الجوانب وأبرزها الأداء بشكل صارخ ولكن هذا لا يعني أن الهاتف الذكي ليس خيارًا جيدًا في تلك الشريحة السعرية. دعونا لا ننسى أن الهاتف أيضًا يأتي مع بطارية عملاقة وتسعير ممتاز والعديد من النقاط الإيجابية الأخرى.

دعونا نتعرف في هذه المقالة على مواصفات وسعر Huawei Enjoy 70 وجميع مميزاته بالإضافة إلى دليل شامل للمستخدم بكل ما يخص الهاتف بالكامل بجانب مراجعة شاملة نُلقي فيها نظرة على كل جوانب الهاتف ونستكشف فيها سويًا ما إذا كان خيارًا مناسبًا للشراء أم لا. الجدير بالذكر أننا قمنا بتجربة الهاتف لبضعة أيام وتعرفنا على كل شئ فيه تقريبًا.

مواصفات Huawei Enjoy 70

  • يأتي هاتف Huawei Enjoy 60 مدعومًا بشاشة TFT LCD بحجم 6.75 بوصة.
  • يعمل الهاتف على معالج ثماني النواة وهو Kirin 710A المُستند على معمارية تصنيع 14 نانومتر
  • يأتي الهاتف بنظام تشغيل HarmonyOS 4.0 وهو منافس لنظام Android 14.
  • مستشعر الكاميرا الخلفية الرئيسي عبارة عن عدسة بدقة 50 ميجابكسل، بينما توجد في الواجهة الأمامية كاميرا سيلفي 8 ميجابكسل
  • يحتوي الهاتف الذكي على بطارية ليثيوم بوليمر ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 22.5 واط.

يعد Huawei Enjoy 70 هاتفًا جميلاً، ولا شك في ذلك. ليس لدى الجميع الميزانية اللازمة لشراء الهواتف الرائدة أو الأجهزة ذائعة الصيت في الفئة المتوسطة، ولكن هذا لا يعني أنه يتعين عليك التنازل عن التصميم. يأتي الجهاز بمظهر جميل وبسيط.

تتميز معظم الهواتف الذكية في هذه الفئة السعرية بتصميم ممل ورتيب للغاية، ولكن هذا ليس هو الحال مع هاتف Huawei Enjoy 70. سيوفر لك الهاتف قبضة قوية ولن ينزلق من يديك بسهولة.

يأتي الهاتف بثلاثة ألوان: الأبيض والأسود والأخضر. الأسود تحديدًا يبدو رائعًا وفخمًا. فيما يخص الشاشة، لدينا شاشة TFT LCD بحجم 6.75 بوصة مع دعم لمعدل تحديث افتراضي 60 هرتز. يتميز الهاتف الذكي بدقة ألوان جيدة، وتبدو المحتويات رائعة على الشاشة.

على أي حال، لا يوجد سوى دعم لدقة HD+ على الشاشة وهو أمر مخيب للآمال تمامًا في هذه الشريحة السعرية. إلى جانب هذا، ستفتقر أيضًا إلى سطوع أفضل تحت أشعة الشمس. وبصرف النظر عن هذا، يزن الجهاز 207 جرامًا وبالتالي قد يبدو ثقيلًا نوعًا ما لبعض المستخدمين.

بقدر ما أثننا على تصميم الهاتف وطريقة عرضه، كنا نتمنى أن نقول عن الأجزاء الداخلية أيضًا. ولكن للأسف خذلتنا هواوي بطريقة شنيعة فيما يخص العتاد الداخلي للهاتف. لدينا شريحة نراها منذ سنوات طويلة وهي Kirin 710A التي سئمنا منها تقريبًا وأصبحت في الفترة الحالية ضعيفة للغاية ولن تُلبّي متطلبات المستخدم العصري الذي يريد تشغيل الألعاب والتطبيقات وتصفح منصات التواصل الاجتماعي في آنٍ واحد.

من حسن الحظ أننا لدينا تكوين داخلي لائق إلى حدٍ ما يتكون ذاكرة وصول عشوائي رام بقدرة 8 جيجابايت، بجانب سعة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت والتي يمكن تمديدها بواسطة بطاقة ذاكرة خارجية. ولكن لا يوجد دعم 5G في هذا الهاتف الذكي، حيث لا تحتوي مجموعة الشرائح البائسة على مودم 5G للأسف.

يحتوي هاتف Huawei Enjoy 70 الذكي على نظام كاميرا خلفية مزدوجة مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثانوية مع مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. تلتقط الكاميرا الخلفية الرئيسية صورًا جيدة خلال النهار بنطاق ديناميكي واسع وألوان مناسبة وتفاصيل دقيقة. وبصرف النظر عن هذا، فإن اللقطات الليلية سيئة للغاية وليس هناك ما يمكن الحديث عنه أكثر.

يمكن للكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل التقاط صور سيلفي جيدة تبدو طبيعية بألوان مشبعة جيدًا. ومع ذلك، لا يمكن قول الشيء نفسه أثناء الليل. الصور الملتقطة أثناء الليل تحتوي على الكثير من الضوضاء وغير مناسبة للنشر على منصات التواصل الاجتماعي.

فيما يخص تسجيل الفيديو، يتمكن الهاتف من تصوير فيديو بدقة تصل إلى 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية من الكاميرا الخلفية والأمامية. وبصرف النظر عن هذا، لا يوجد دعم لخاصية gyro-EIS.

يحتوي هاتف Huawei Enjoy 70 الذكي على بطارية ليثيوم بوليمر ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير يمكن أن تستمر بسهولة لمدة 2-3 أيام حتى مع الاستخدام المعتدل، وهو أمر مثير للإعجاب للغاية، خاصة عند مقارنته بالهواتف الذكية الأخرى في نفس الفئة السعرية.

ويدعم الهاتف الذكي الشحن السلكي السلكي السريع بقدرة 22.5 واط، ويمكنه إعادة تزويد البطارية بالكامل في حوالي 90 دقيقة. قد لا يبدو هذا سريعًا جدًا نظرًا للحجم الكبير للبطارية، لكنه سريع بما فيه الكفاية وأفضل من الكثير من هواتف أخرى منافسة. لا يعاني الهاتف من مشاكل ارتفاع درجة الحرارة أثناء الاستخدام العادي. ومع ذلك، أثناء اللعب، يمكن أن يصبح الهاتف دافئًا قليلاً.

بصرف النظر عن ذلك، يحتوي الهاتف أيضًا على شبكة Wi-Fi وBluetooth 5.1 ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ومنفذ USB من النوع C للشحن.

سعر Huawei Enjoy 70

سعر Huawei Enjoy 70 هو 170 دولار مقابل إصدار 8 + 128 جيجابايت، بينما قررت الشركة تسعير الإصدار الأعلى 8 + 256 جيجابايت مقابل 195 دولار.

تم الكشف عن الهاتف في 5 ديسمبر 2023 وتم إطلاقه بشكل رسمي في السوق المحلي الصيني في 13 ديسمبر من نفس العام. قد يصل الهاتف لبعض الأسواق الآسيوية مثل الهند وتايلاند ولكنه لن يتوسع في الأسواق الدولية الأخرى للأسف، ويمكنكم التعرف على الهاتف بشكل أقرب Hier.

Telefonfunktionen

Huawei Enjoy 70
  • تصميم جميل وخصوصًا الكاميرا الخلفية الرئيسية
  • شاشة كبيرة الحجم مناسبة لمشاهدة الفيديوهات والأفلام
  • القدرة على توسيع مساحة التخزين الداخلية
  • بطارية عملاقة تُمكّن الهاتف من الاستمرار لمدة تتخطى اليوم
  • Schöne Farboptionen

Telefondefekte

  • الشاشة تدعم معدل تحديث قياسي 60 هرتز فقط وهو ما لا نراه كثيرًا هذه الأيام
  • درجة سطوع مخيبة للآمال تحت أشعة الشمس
  • شريحة ضعيفة للغاية ستنتقص من تجربة المستخدم كثيرًا للأسف
  • كاميرا خلفية متواضعة وهناك من هو أفضل منها في تلك الشريحة السعرية
  • Begrenzte Marktverfügbarkeit

مراجعة وتقييم Huawei Enjoy 70

Huawei Enjoy 70

هاتف Huawei Enjoy 70 ليس هاتفًا ذكيًا للاعبين. كما أنه ليس هاتفًا ذكيًا للمتحمسين الذين يتوقعون جهازًا يركز على تجربة التصوير الفوتوغرافي. من حيث المظهر، الجهاز جيد للاستخدام العام. ومع ذلك، كانت تجربة المستخدم ستكون أفضل كثيرًا لو تم الاهتمام ببعض الأمور وأبرزها الأداء بكل تأكيد.

علاوة على ذلك، يبدو الجهاز أيضًا مخيبًا للآمال من حيث الكاميرا والأداء وكذلك فيما يخص الشاشة. كما أن مستشعرات الكاميرا الخلفية والأمامية قديمة جدًا وبالتالي لا يبدو أن الهاتف الذكي خيارًا جيدًا إذا تجاهلنا البطارية ودعم الشحن السريع.

على الرغم من أن الجهاز يدعم مساحة تخزين داخلية عالية وفتحة بطاقة microSD، إلا أن هناك خيارات أفضل متاحة في السوق مثل هاتف Oppo A1x الذي يأتي مع دعم 5G في نفس الشريحة السعرية. ومع ذلك، فإن القرار النهائي متروك لك ولمتطلباتك بكل تأكيد.

Spezifikationen und Preis

Erscheinungsdatum

Erscheinungstermin 5. Dezember 2023
Verfügbarkeit auf den Märkten 13. Dezember 2023

GEHÄUSE

Dimensityen 168,3 x 77,7 x 8,9 mm (6,63 x 3,06 x 0,35 Zoll)
Telefon Materialien Glasfront, Kunststoffrahmen, Kunststoffrückseite
Gewicht 201 gr
Farben Schwarz, blau, grün

Display

Displaytechnologie IPS-LCD
Größe 6,75 Zoll
Display Auflösung 720 x 1600 Pixel, mit einer Pixeldichte von 260 Pixel pro Zoll
Material -
Display-Format 84,1 % Bildschirm-zu-Körper-Verhältnis
Zusatzfunktionen Always-on-Display

HARDWARE

Prozessor / CPU Kirin 710A
Prozessortyp Octa-Core (4x2,0 GHz Cortex-A73 und 4x1,7 GHz Cortex-A53)
GPU Mali-G51 MP4
SD-Kartenslot unterstützt
Arbeitsspeicher (RAM) 8 GB
Speicher 128 - 256 GB

KAMERA

Hauptkamera Dual
Der erste 50 MP (breit), Blende f/1.8
der Zweite 2 MP (Makro), Blende f/2.4
Dritte -
Vierte -
Fünfte -
Grundlegende Kamerafunktionen LED-Blitz, Panorama, HDR
das Video 1080p@30fps
das Selfie allein
- 8 MP (breit), Blende f/2.0
Funktionen der Selfie-Kamera HDR
Video 1080p@30fps

Akku

Akku-Kapazität 6000 mAh nicht entfernbar
Akku-Typ Lithium-Polymer
Schnelle Lieferung 22.5W
Kabelloses Laden -

Audio

Kopfhörerbuchse 3.5 mm NEIN
Geräuschunterdrückung unterstützt
Andere Merkmale des Sounds -
Telefon Lautsprecher Ja

Zusatzfunktionen

Sicherheit Fingerabdrucksensor an der Seite des Bildschirms
Bluetooth 5.1
Wi-Fi WLAN 802.11 a/b/g/n/ac, Dualband
GPS unterstützt
Sensoren Beschleunigung
Drehung
Nähe
Kompass
Barometer

Modell

Modell FGD-AL00
Telefonname Huawei Enjoy 70

Mobiler Preis

Preis in US-Dollar 170 USD
Preis in Saudi-Arabien 640 SAR
Preis in Irak 222.700 IQD
Preis in Indien 14.150 INR
Preis in Ägypten 5200 EGP

Besucherbewertungen

  • Seien Sie der Erste, der eine Bewertung hinzufügt

    Bitte geben Sie nur dann eine Benutzerbewertung ab, wenn Sie dieses Produkt haben/hatten.

  • Telefonbewertung:

  • 8
  • 6 / 10 basierend auf Ihrer Auswahl

Haftungsausschlusshinweis

Weitere Produkte von Huawei

deGerman
Specifications Pro
Logo