سيتم إطلاق ZTE nubia Red Magic 6 رسميًا في الصين 4 مارس

تستعد Nubia لإطلاق الجيل الجديد من الهاتف الذكي المُخصص للألعاب وهو ZTE nubia Red Magic 6. وقد شهدنا بالفعل العديد من التسريبات والشائعات حول الهاتف المُنتظر.

بخلاف جميع التكهنات والتسريبات السابقة، أصدرت الشركة فيديو ترويجي رسمي للهاتف القادم يكشف عن تاريخ الإطلاق الرسمي للهاتف وموعد طرحه في الأسواق. إليك جميع التفاصيل التي تخص الهاتف الذي ينتظره جميع عشاق الألعاب حول العالم.

مواصفات وموعد إطلاق ZTE nubia Red Magic 6

شارك رئيس شركة ZTE صورة مُلصق إعلاني للهاتف الذكي القادم للألعاب على حساب Weibo الرسمي الخاص به، مؤكداً أن الهاتف الذكي جاهز للإطلاق في 4 مارس 2021 في الصين. وأكد أيضًا أن حدث الإطلاق سيكون في الساعة 7 مساءً بتوقيت الصين.

يُفيد رئيس الشركة أيضًا أن الهاتف الذكي المُنتظر سيصل مع أربع مميزات رئيسية، والتي قد تكون المعالج القوي ومعدل التحديث الرائد والشحن السريع وتكنولوجيا التبريد لوحدة المعالجة المركزية.

الجدير بالذكر أن الشركة روّجت في السابق وتحديدًا في شهر يناير الماضي لهاتف الألعاب القادم وكشفت عن بعض المواصفات الرئيسية الخاصة به وتحديدًا أنه سيأتي مع أقوى معالج أندرويد من أجل تقديم أفضل تجربة استخدام، بجانب دعم للشحن السريع بقدرة 120 واط من طراز Gallium Nitride بجانب بطارية 4500 مللي امبير.

إذا دققنا في التسريبات السابقة فيُمكننا استنتاج أن الهاتف الذكي للألعاب سيأتي مع شاشة أموليد بجودة Full HD+، كما سيتم تشغيل ZTE nubia Red Magic 6 بواسطة معالج Snapdragon 888 الذي يتواجد في سلسلة Samsung Galaxy S21.

لقد حصل الهاتف الذكي أيضًا على العديد من الشهادات والتوثيق الحكومي كذلك، وفي بعض التقارير، زُعم أنه سيتم إطلاق الهاتف الذكي بشاشة بمعدل تحديث يبلغ 144 هرتز. دعونا نرى ما الذي تخطط الشركة لكشفه للجمهور في حدث الإطلاق الذي سيُقام في خلال أسبوعين.

الجدير بالذكر أن هواتف الألعاب أصبحت حاليًا تحتل مكانة مهمة في عالم الهواتف الذكية وأصبحنا نراها بشكل منتظم كل عام، حيث يتم إطلاقها مع ميزات مُخصصة لهواة الألعاب مثل المعالج القوي ومعدل التحديث.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo