هل لديك هاتفان؟ WhatsApp لديه مفاجأة لك

ستصبح ميزة دعم الأجهزة المتعددة التي طال انتظارها من WhatsApp جاهزة للاختبار قريبًا، مما يتيح لك تسجيل الدخول على عدة هواتف في وقت واحد.

حاليًا، سيؤدي تسجيل الدخول إلى WhatsApp على جهاز ثانٍ إلى تسجيل خروجك من الجهاز الأول كإجراء احترازي أمني، والذي قد يكون محبطًا لأي شخص يقوم بالتبديل بانتظام بين الهواتف، أو يقوم باستخدام هاتف للعمل وآخر للاستخدام الشخصي، على سبيل المثال.

الآن، وفقًا لما اكتشفه الخبراء في WABetaInfo، والمتخصصون في البحث في الميزات المخفية في إصدارات WhatsApp التجريبية، فهذا أخيرًا على وشك التغيير.

ظل الدعم متعدد الأجهزة لتطبيق WhatsApp أمرًا مرغوبًا فيه لفترة طويلة، مع ظهور تلميحات عن إمكانية حدوث ذلك لأول مرة في مارس من هذا العام. ليس من المستغرب أن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتنفيذ، على الرغم من أن تلك الميزة لا تتضمن فقط عمليات تسجيل دخول متعددة تصل إلى أربعة، ولكنها تحتاج أيضًا إلى مزامنة الرسائل والملفات بأمان بين الأجهزة.

تجربة المزامنة الأمثل

الآن، يبدو أن دعم الحسابات المتعددة سيكون متاحًا قريبًا لمختبري الإصدارات التجريبية لـ WhatsApp. اكتشف WABetaInfo شاشة إعدادات جديدة بها زر خاص بإمكانية الوصول للبيانات وزرًا لربط أجهزة إضافية بحسابك.

ستتمكن أيضًا من رؤية قائمة بجميع الأجهزة المرتبطة حاليًا بحسابك – ولن تحتاج إلى الاتصال بهاتفك الرئيسي بأي شكل من الأشكال حتى تعمل الميزة.

إذا كنت تريد أن تكون أول من يختبره، فستحتاج إلى الانضمام إلى برنامج WhatsApp Beta. للأسف، لا يمكنك تجربة ذلك إذا كنت تمتلك هاتف Apple نظرًا لامتلاء الأماكن الشاغرة المتاحة للمستخدمين.

لتجربة الإصدار التجريبي الخاص بنظام أندرويد، قم بزيارة صفحة WhatsApp Beta على متجر Google Play وأدخل التفاصيل الخاصة بك. إذا كان لديك بالفعل الإصدار العام من WhatsApp على جهازك، فسيتم تحديثه إلى الإصدار التجريبي تلقائيًا، ضع في اعتبارك أن هذا قد يستغرق بضع ساعات.

تابعنا باستمرار، وسنخبرك بمجرد أن يصبح الدعم متعدد الأجهزة جاهزًا للاختبار، وعندما يكون متاحًا للاستخدام من قبل الجميع.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo