سيأتي Redmi Note 10 مع معالج Snapdragon 750G الجديد وسيصل في أكتوبر

يقال إن العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi تعمل حاليًا من أجل إطلاق سلسلة Redmi Note 10 قريبًا. حتى الآن، لم تكشف الشركة أي شيء رسميًا عن سلسلة الهواتف القادمة، لكننا بالفعل أصبحنا في منتصف زوبعة الشائعات.

في آخر المعلومات التي وصلتنا حديثًا، ظهرت تسريبات جديدة تُشير إلى أن Redmi Note 10 يمكن أن يتم تشغيله بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 750G الذي تم الكشف عنه حديثًا. إليكم نظرة على التسريبات المُتعلقة بهاتف Redmi Note 10 الذكي القادم واكتشف ما يمكن أن يقدمه لنا الجهاز.

مواصفات Xiaomi Redmi Note 10

وفقًا للتسريب الأخير، هناك نوعان من هواتف Xiaomi القادمة يحملان الاسم الرمزي Gauguin وGauguin Pro. يأتي أحد الأجهزة مع رقم الطراز M2007J17C، والذي ظهر بالفعل على موقع شهادات FCC وتم التعرف عليه باعتباره الهاتف الذكي Mi 10T Lite.

إذا كانت تلك التسريبات صحيحة، فمن الممكن جدًا إعادة تسمية Mi 10T Lite باسم Redmi Note 10 في الصين وكذلك في الهند. تم بالفعل إدراج البطارية المطابقة للجهاز على موقع شهادة BIS الهندي، مما يشير إلى إطلاق نسخة هندية كذلك. تشير الأخبار الأخيرة أيضًا إلى أن Redmi Note 10 المزعوم سيتم تشغيله بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 750G ثماني النواة الذي تم إطلاقه حديثًا وسيحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4820 مللي أمبير.

اعتبارًا من الآن، هذه إلى حد كبير جميع المعلومات التي تمكنا من جمعها حول الهاتف الذكي القادم Redmi Note 10، ولكن نظرًا لأن تاريخ الإطلاق من المتوقع أن يكون في أكتوبر، وهو ليس بعيدًا جدًا عن الآن، يمكننا أن نتوقع المزيد من المعلومات عن الهاتف في الأيام القادمة. متى فعلنا ذلك، سنبقيك على اطلاع دائم.

هواتف أخرى في السلسلة:

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo