الكشف عن جميع مواصفات سلسلة Xiaomi Redmi Note 10 وتاريخ الإطلاق

أشارت تقارير عديدة إلى أن شاومي تستعد لإطلاق سلسلة Redmi Note 10 في الهند في 4 مارس. ترددت شائعات عن أن الشركة ستطلق إصدار قياسي عادي وإصدار برو كذلك.

ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك هاتف ثالث في السلسلة يأتي مع المواصفات الأعلى وهو Xiaomi Redmi Note 10 Pro Max الذي تم تسريب مواصفاته بجانب جميع الهواتف الأخرى المُنتظرة.

وفقًا للتسريبات، Redmi Note 10 Pro وPro Max سيحتويان على معالج يُرمز له باسم SM7150. يمكن أن يكون ذلك الاسم الرمزي يُشير إلى معالج Snapdragon 732G أو Snapdragon 768G. دعونا نلقي نظرة على مواصفات وميزات سلسلة Xiaomi Redmi Note 10 المسربة والتفاصيل الأخرى كذلك.

مواصفات سلسلة Xiaomi Redmi Note 10

هل سيتم إطلاق جميع الهواتف في آنٍ واحد في الهند يوم 4 مارس؟ هذا هو السؤال الذي يتردد الآن، قد يتم تأجيل إطلاق إصدار برو ماكس لاحقًا أو قد يتم الكشف عن الإصدار القياسي بمفرده على أن تصل الإصدارات الأعلى لاحقًا، هذا جدول إطلاق مُحتمل وقد رأيناه سابقًا في سلسلة Xiaomi Mi 11.

سيتم إطلاق الإصدار القياسي مع نسختين: 4 + 64 جيجابايت، 6 + 128 جيجابايت بخيارات ألوان الأبيض، الأخضر، الأسود.

سيأتي الهاتف مدعومًا كذلك بمعالج Qualcomm Snapdragon 678 بجانب شاشة IPS LCD قد تدعم معدل تحديث 120 هرتز، وهناك كذلك كاميرا خلفية رباعية بدقة 48 ميجابكسل.

قد يأتي إصدار البرو مع معالج Snapdragon 732G، بينما سيعمل Pro Max على معالج Snapdragon 768G. من المرجح أن يحتوي كلا الجهازين على شاشة IPS LCD تدعم معدل تحديث 120 هرتز.

في وقت سابق اليوم، أكد الرئيس التنفيذي لفرع الشركة في الهند أن سلسلة Redmi Note 10 ستأتي مع شاشة ساطعة مثل iPhone 12 Pro.

سيأتي طرازي Pro وPro Max أيضًا مع كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل و108 ميجابكسل على التوالي، وفقًا لما ذكره مصدر التسريبات. سيأتي الهاتفان كذلك مع بطارية سعتها 5050 مللي أمبير.

قد يتم طرح سلسلة ريدمي نوت 10 في الأسواق العالمية بمواصفات مختلفة قليلًا تتمثل معالج مختلف، كل هذه التفاصيل في النهاية هي مجرد تسريبات ليست رسمية لذا لا تأخذها على محمل الجد.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo