الكشف عن Xiaomi Poco M3 مع بطارية عملاقة وتصميم فريد

كشفت Poco العلامة التجارية الفرعية لشاومي عن هاتف جديد وهو Xiaomi Poco M3. تم إطلاق الهاتف الذكي الجديد الذي يندرج ضمن هواتف الفئة الاقتصادية على مستوى العالم من خلال حدث ثم بثه عبر الإنترنت فقط. يأتي Poco M3 بتصميم جديد تمامًا عن جميع الهواتف السابقة.

يحتوي الهاتف الذكي أيضًا على مواصفات مثل معالج Qualcomm Snapdragon 662، وبطارية عملاقة تصل سعتها إلى 6000 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 18 واط، وشاشة بحجم 6.53 بوصة.

يبدأ سعر Poco M3 من 129 دولار وهو سعر مُناسب جدًا وذلك لنسخة 4 جيجا بايت رام بجانب 64 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية. دعونا نلقي نظرة على سعر Poco M3 والمواصفات والميزات وتفاصيل التوفر في الأسواق.

مواصفات Xiaomi Poco M3

يأتي الظهر الخلفي لـ Poco M3 مع نسيج مضاد لبصمات الأصابع والتلطيخ الذي من الممكن يحدث بسبب الأتربة. يحتوي الجزء العلوي من اللوحة الخلفية على مستطيل كبير أسود اللون، يضم بداخله وحدة الكاميرا الخلفية.

يتكون إعداد الكاميرا من ثلاث عدسات حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل مصحوبة بعدسة ماكرو ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل على التوالي.

يأتي الهاتف الذكي بشاشة 6.53 بوصة بجودة Full HD+ بدقة 1080 × 2340 بكسل. تأتي الشاشة من طراز IPS LCD مزودة بنوتش قطرة الماء من أجل إيواء الكاميرا الأمامية. للحصول على تجربة صوتية أفضل، يأتي الجهاز مزودًا بمكبرات صوت مزدوجة.

تحت الغطاء، يستمد الهاتف الذكي الجديد قوته من معالج Qualcomm Snapdragon 662 ثماني النواة بدقة تصنيع 11 نانومتر، والذي يقترن بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X وذاكرة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت من طراز UFS 2.1 أو UFS 2.2. من ناحية السوفت وير، يعمل الجهاز على واجهة مستخدم MIUI 12 بجانب نظام تشغيل أندرويد 10 مُثبت مُسبقًا.

يحتوي الهاتف الذكي على بطارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة مع دعم لشحن سريع يصل إلى 18 وات عبر منفذ شحن USB من النوع C. كما أنه يحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

سعر الهاتف

تماشيًا مع عروض الجمعة البيضاء، سيكون Poco M3 نسخة 4 / 64 جيجابايت متاحًا مقابل 129 دولارًا، وهو ما يُترجم تقريبًا إلى 9500 روبية. ستتوفر نسخة 128 جيجا بايت مقابل 149 دولارًا. سيتم طرح الهاتف في الصين بداية من 27 نوفمبر ولكن لا توجد معلومات رسمية حول إمكانية طرحه بصفة عالمية أم لا.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo