شاومي تعلن رسميًا عن الإصدار العالمي لـ Xiamoi Mi 11

أعلنت شركة Xiaomi عن الإصدار العالمي لأحدث هواتفها الرائدة لعام 2021 وهو Xiaomi Mi 11. تم الإعلان عن الهاتف للمرة الأولى في الصين في ديسمبر، وكما حدث أثناء الإطلاق المحلي، لم يتم الكشف عن إصدار البرو بعد. نتوقع إطلاق هذه النسخة لاحقًا.

مواصفات Xiaomi Mi 11

يأتي Mi 11 مع شاشة AMOLED منحنية بحجم 6.81 بوصة بدقة 3200 × 1440 بكسل وثقب في الزاوية اليسرى العليا لإيواء الكاميرا الأمامية.

تحتوي الشاشة على معدل تحديث 120 هرتز متغير، وما يعنيه هذا هو أنها تتحول تلقائيًا بين معدلات التحديث 30 هرتز إلى 120 هرتز بناءً على المحتوى المعروض على الشاشة. الشاشة مغطاة بطبقة حماية Gorilla Glass Victus والظهر الخلفي مغطى بزجاج الغوريلا 5.

ميزة أخرى للشاشة هي ماسح ضوئي لمعدل ضربات القلب داخل الشاشة يسمح للمستخدم بقياس معدل ضربات القلب في أي وقت.

الهاتف الرائد الجديد هو الأول في العالم الذي يأتي مدعومًا بمعالج Snapdragon 888. على عكس النسخة الصينية التي تأتي مع إصداري 8 و12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، الإصدار العالمي متاح فقط بسعة 8 جيجابايت رام LPDDR5 ويأتي بخيارات مساحة تخزين داخلية 128 و256 جيجابايت.

يأتي Mi 11 مع كاميرا ثلاثية خلفية تتكون من مستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل بجانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل وعدسة ماكرو 5 ميجابكسل. باستثناء كاميرا الماكرو، فإن جميع الكاميرات الأخرى بما في ذلك كاميرا السيلفي بدقة 20 ميجابكسل تدعم التصوير في الوضع الليلي.

تقوم شاومي بتسويق الجهاز كهاتف كاميرا متميز يمكن استخدامه لتصوير الأفلام، وتشمل بعض ميزات الكاميرا الخاصة به دعم تسجيل الفيديو بدقة 8K وHDR10+. يحتوي أيضًا على وضع تصوير فيديو ليلي فائق و8 فلاتر فيديو سينمائية لمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك مظهرًا احترافيًا.

يحتوي Mi 11 على بطارية بسعة 4600 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السلكي بسرعة 55 واط، والشحن اللاسلكي السريع 50 واط، والشحن اللاسلكي العكسي 10 واط.

تتيح لك تقنية الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي السريع شحن الهاتف بالكامل في أقل من ساعة واحدة. وخلافًا للإصدار الصيني الذي لا يأتي مع شاحن في العلبة (يمكن للمستخدمين الحصول على شاحن مجانًا)، فإن الإصدار العالمي من الهاتف مزود بشاحن GaN بقدرة 55 وات في العلبة. يأتي أيضًا مع واقي شاشة وحافظة.

الميزات الأخرى للهاتف هي Bluetooth 5.2 وWiFi 6 ومستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة ومكبرات صوت ستيريو Harman Kardon ومنفذ USB-C. يعمل الهاتف بواجهة مستخدم MIUI 12.5 المستندة على نظام تشغيل أندرويد 10 المُثبت مُسبقًا.

سعر الهاتف

سيتم بيع Xiaomi Mi 11 مقابل 749 يورو لإصدار 8 + 128 جيجابايت بينما سيتم بيع نسخة 8 + 256 جيجابايت مقابل 799 يورو. سيتوفر الهاتف بألوان الأبيض والرمادي والأزرق.

تُقدم Xiaomi ضمانًا لمدة عامين لجهاز Mi 11 وإصلاح شاشة مجاني واحد خلال العام الأول. ما زلنا بعد ننتظر تسعير الهاتف الرسمي في الأسواق العربية والشرق الأوسط.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo