الكشف عن معلومات مهمة عن Xiaomi Mi 11 Lite إليكم التفاصيل

كشفت شركة شاومي مؤخرًا هاتف جديد في الأسواق العالمية وهو Xiaomi Mi 11. نال الهاتف الجديد إشادة واسعة بسبب كم المواصفات القوية التي يتميز بها وأبرزها معالج سناب دراجون 888 وهو الذي يُعد الأقوى في عالم الأندرويد حاليًا.

من المتوقع أيضًا أن تُطلق شاومي هواتف أخرى في تلك السلسلة وهم: Mi 11 Lite وMi 11 Ultra وMi 11 Pro من أجل إعطاء خيارات عديدة للمستخدمين في اقتناء الهاتف المناسب الذي يناسب احتياجاتهم وميزانيتهم.

فيما يخص Xiaomi Mi 11 Lite ، تكشف آخر التسريبات عن تفاصيل جديدة عن التصميم وبعض المواصفات الرئيسية للهاتف. من المتوقع أن يأتي إصدار اللايت مع شاشة مسطحة.

كما سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية. تشبه وحدة الكاميرا إلى حد بعيد Mi 11 من حيث التصميم وأماكن المستشعرات. دعونا نلقي نظرة على مواصفات Mi 11 Lite المسربة وتفاصيل أخرى.

مواصفات Xiaomi Mi 11 Lite

وفقًا للمواصفات المسربة، سيحزم Mi 11 Lite بطارية تبلغ سعتها 4150 مللي أمبير في الساعة مع دعم للشحن السريع بقدرة 33 واط. لدينا كذلك شاشة IPS LCD تدعم معدل تحديث 120 هرتز.

يُمكن أن يأتي الهاتف مدعومًا بمعالج يدعم شبكات 4G فقط وهو Qualcomm Snapdragon 732G. الجدير بالذكر أن Mi 10 Lite يعمل على معالج Qualcomm Snapdragon 765G الذي يدعم 5G.

ستكون مفاجأة كبيرة إذا تم إطلاق Mi 11 Lite بمعالج 4G. اقترح تقرير حديث أن Mi 11 Lite يمكن أن يأتي مع معالج Snapdragon 775 غير المعلن عنه بعد.

سيعمل الهاتف الذكي على واجهة مستخدم MIUI 12 بجانب نظام تشغيل Android 11. التفاصيل حول دقة مستشعرات الكاميرا الخلفية غير معروفة في الوقت الحالي.

يبدو أن شاومي تُولي اهتمامًا كبيرًا بسلسلة Mi 11 بداية مع نيتها أن تطرح ثلاثة هواتف أخرى بخلاف الإصدار القياسي وكذلك الأخبار التي تُفيد بأنها ستقوم بطرح جميع هواتف السلسلة في الأسواق العالمية.

يبدو أن شاومي استفادت من تجربة Mi 10 Ultra، الهاتف الخارق الذي لم نستطع تجربته بسبب أنه متاح في الأسواق الصينية فقط مما مثّل استياءً كبيرًا للكثير من محبي هواتف الشركة الصينية.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo