Xiaomi Mi 11 يصل مع سناب دراجون 888 ومواصفات أخرى قوية إليكم التفاصيل

أعلنت شركة Xiaomi عن أول هاتف ذكي في العالم يعمل بنظام Snapdragon 888وهو Mi 11. والذي يُعد هاتفًا رائدًا بمعنى الكلمة حيث يأتي بشاشة عالية المستوى ومكبرات صوت ممتازة وكاميرات رائعة وغير ذلك الكثير.

مواصفات Xiaomi Mi 11

يحتوي Mi 11 على شاشة منحنية بحجم 6.81 بوصة مع ثقب في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة وطبقة حماية من طراز Corning Gorilla Victus. الشاشة ليست أكبر من تلك الموجودة في Mi 10 5G فحسب، بل هي أيضًا أكثر وضوحًا لأنها تتمتع بدقة 2K حيث تأتي بدقة 3200 × 1440 بكسل.

كما يوجد معدل تحديث 120 هرتز وحساسية لمس 480 هرتز. هناك الكثير من الجوانب الأخرى القوية في الهاتف بالتأكيد، ولكن باختصار، تعد الشاشة في Mi 11 واحدة من الأفضل في أي هاتف ذكي في العالم وقد منحتها DisplayMate تصنيف A+.

قامت Xiaomi بتخفيض سعة البطارية قليلاً عن الهاتف السابق، لكي تُطور تقنية الشحن السريع.

لذلك هناك بطارية بسعة 4600 مللي امبير مع دعم الشحن السلكي بقدرة 55 واط، والشحن اللاسلكي السريع 50 واط، والشحن اللاسلكي العكسي 10 واط.

يأتي المعالج الذي يعمل على تشغيل الهاتف وهو سناب دراجون 888 بدقة تصنيع 5 نانومتر مع سعة رام 8 أو 12 جيجابايت من طراز LPDDR5 ومساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت UFS 3.1.

يحتوي Mi 11 على مستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة، وبخلاف فتح هاتفك، تقول Xiaomi إن ذلك المستشعر يمكنه أيضًا قياس معدل ضربات القلب.

هناك مكبرات صوت ستيريو تم تصميمها بواسطة Harman Kardon المُختصة في الجوانب الصوتية. بالإضافة إلى دعم تركيب بطاقتي nano-SIM.

ولا ننسى دعم 5G و NFC و IR blaster و Wi-Fi 6 المحسن و Bluetooth 5.2 مع Qualcomm True Wireless Stereo Plus. يعمل الهاتف على نظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة مستخدم MIUI 12.

كاميرا الهاتف

يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من مستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل بجانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 20 ميجابكسل.

تطبيق الكاميرا يتميز بالعديد من الخصائص المثيرة، بعضها لا يتواجد في بعض الهواتف الرائدة الأخرى. يوجد وضع فيديو Super Night Scene يتيح لك تسجيل مقاطع الفيديو في الإضاءة المنخفضة باستخدام الوضع الليلي.

يوجد أيضًا تسجيل فيديو بدقة 8K جنبًا إلى جنب مع وضع التصوير Pro ووضع Video LOG ودعم صيغ فيديوهات HEIF وCinematic Lens ومجموعة من الفلاتر الكلاسيكية المميزة.

سعر Mi 11

يحتوي Mi 11 على الكثير من المواصفات والميزات المثيرة للإعجاب ولكن ما يجعله صفقة ممتازة هو سعره. يأتي الهاتف بسعر 611 دولار لنسخة 8 + 128 جيجابايت؛ كما يصل سعر نسخة 8 + 256 جيجابايت إلى 657 دولار، بينما 719 دولار هو سعر إصدار 12 + 256 جيجابايت.

الهاتف غير مزود بشاحن ولكن شاومي لديها إصدار خاص يتضمن شاحن سريع بقدرة 55 واط. هذه الحزمة متاحة بنفس السعر ولكن لفترة محدودة. وبعد ذلك سيتعين على المستخدمين دفع 15 دولار إذا كانوا يريدون الشاحن.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo