Vivo Z6 5G مع كاميرا خلفية رباعية سيصل في 29 فبراير

أعلنت Vivo في صمت عن إطلاق هاتفها الذكي القادم، والذي يطلق عليه Vivo Z6 5G. سيتم إطلاق الجهاز في 29 فبراير 2020 في الصين. سيكون Vivo Z6 5G خليفة لهاتف Vivo Z5 الذكي الذي تم إطلاقه العام الماضي. يعمل Vivo Z5 على مجموعة شرائح Snapdragon 712، لذلك يبدو أن Vivo Z6 5G سيكون ترقية جديرة بالملاحظة على سابقه. حتى الآن، كشفت الشركة عن مجموعة من المواصفات الرئيسية للهاتف. دعنا نلقي نظرة على مواصفات هاتف Vivo Z6 5G وجميع ما نعرفه حتى الآن.

Vivo Z6 5G ، المواصفات

بدءً بالمعالج، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 765G 5G المصممة للهواتف الذكية في الفئة المتوسطة، مما يجعلنا نعتقد أن هاتف Vivo سينضم إلى أمثال الأجهزة متوسطة المدى مثل Realme X50 5G وهاتف Redmi K30 5G. سيكون الجهاز متاحًا بثلاثة ألوان مختلفة – الأسود المتدرج والأبيض والأزرق / الأرجواني. في الجهة الخلفية، سيأتي الهاتف المذكور مع إعداد رباعي للكاميرا الخلفية مغطاة داخل وحدة مستطيلة. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الجهاز على مستشعر لبصمات الأصابع مُثبت في الخلف. يوفر الجزء الأمامي من الجهاز مساحة لكاميرا واحدة موجودة في الركن الأيسر العلوي من شاشة الجهاز.

سيأتي الهاتف مدعومًا ببطارية عملاقة تصل سعتها إلى 5000 مللي امبير. ستحصل بطارية الجهاز على دعم للشحن السريع بقدرة ممتازة تصل إلى 44 واط. أخيرًا، سوف يأتي الهاتف مع آلية تقنية تبريد الحرارة بالسوائل والموجودة في أجهزة الكمبيوتر. ستبدأ مرحلة الحجز المسبق للهاتف المحمول في 29 فبراير. التسعير، ومع ذلك، لم تكشف عنه الشركة حتى الآن. في الوقت الحالي، هذا هو كل ما نعرفه عن الهاتف القادم، ولكن نظرًا لأن تاريخ الإطلاق ليس بعيدًا عن الآن، يمكننا أن نتوقع من الشركة الكشف عن المزيد من المعلومات عن الهاتف في الأيام المقبلة. وفي الوقت نفسه، قدمت شركة Vivo أول ساعة ذكية لها على الإطلاق، يطلق عليها اسم Vivo Watch.

بطاقة تعريف الهاتف

  • السعر المتوقع: 420 دولار
  • تاريخ الإطلاق المتوقع: 29 فبراير 2020
  • المواصفات العامة: 6 جيجابايت رام + 128 جيجابايت مساحة تخزين داخلية
  • حالة الهاتف: غير متوفر حاليًا

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

سنكون سعداء لعرض افكارك

      اضف تعليق

      Logo
      Login/Register access is temporary disabled