Vivo iQOO Z3 يصل ساحة هواتف الألعاب كأرخص هاتف على الإطلاق

أطلقت iQOO العلامة التجارية الفرعية لفيفو هاتف ذكي جديد في الفئة المتوسطة مُخصص للألعاب وهو Vivo iQOO Z3. يبدأ سعر الجهاز من 260 دولار ويتميز بمعالج Snapdragon 768G 5G وشاشة IPS LCD وغير ذلك الكثير. دعونا نلقي نظرة على المواصفات والميزات والسعر وجميع التفاصيل الأخرى.

مواصفات Vivo iQOO Z3

يتميز الجهاز بشاشة IPS LCD بحجم 6.58 بوصة وبجودة Full HD+ مع معدل تحديث 120 هرتز ومعدل حساسية لمس 180 هرتز. تتميز هذه الشاشة أيضًا بدقة 2408 × 1080 بكسل مع كثافة بكسلات 401 بكسل لكل بوصة، وتدعم HDR كذلك.

يحتوي iQOO Z3 على ظهر خلفي منحني ثلاثي الأبعاد وجسم أنحف لتوفير تجربة أفضل أثناء اللعب.

يحتوي iQOO Z3 على سعة رام 6 أو 8 جيجابايت. إلى جانب ذلك، تم إقران الجهاز بمساحة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت من طراز UFS 2.2.

لدينا كذلك نظام تبريد سائل أفضل بخمسة أضعاف من الجيل السابق. يحتوي هذا النظام على مزيج من الجل الحراري وأنابيب النحاس للمساعدة في تقليل درجة حرارة الهاتف بنحو 10 درجات كما تدعي الشركة.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من مستشعرات بدقة: 64 + 8 + 2 ميجابكسل مع دعم لتصوير الفيديو بجودة 4K بجانب كاميرا أمامية وحيدة بدقة 16 ميجابكسل.

تشمل باقي المواصفات الأخرى بطارية بسعة 4400 مللي امبير والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 55 واط ومقبس صوت 3.5 ملم ومنفذ USB من النوع C ومستشعر بصمة أصبع مثبت على زر الطاقة.

فيما يخص السوفت وير لدينا نظام تشغيل أندرويد 11 والمستند على واجهة مستخدم OriginOS.

سعر الهاتف

تم الكشف عن الهاتف بثلاثة إصدارات مختلفة، ولكن أولًا خيارات الألوان المتوفرة هي الأسود والأزرق والفضي وإليكم قائمة بالأسعار أدناه:

  • 6 + 128 جيجابايت بسعر 260 دولار
  • 8 + 128 جيجابايت بسعر 275 دولار
  • 8 + 256 جيجابايت بسعر 305 دولار

ستبدأ الطلبات المسبقة للهاتف اليوم في الصين وسيتم بيع الهاتف رسميًا في بداية أبريل.

مشكلة هواتف فيفو هي التوافر في الأسواق حيث تكون مقتصرة فقط على الأسواق الصينية في أغلب الأحيان لذا نتمنى أن يصل هذا الهاتف الرائع جميع الأسواق العالمية ونثق أنه سيحقق مبيعات جيدة نظرًا للكم الهائل من المواصفات القوية التي يأتي بها.

فيفو الصين

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo