Vivo تتفوق Samsung ، لتصبح ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في الهند

Vivo قامت بدخول التاريخ من أبوابه الواسعة من خلال الوصول إلى المركز الثاني في سوق الهواتف الذكية الهندي. لقد تجاوزت الشركة سامسونج بهامش كبير في الربع الرابع من عام 2019. وبالحديث عن الأرقام، استحوذت Vivo على 21 بالمائة من حصة السوق مما سمح لها بتحقيق هذا الإنجاز الكبير. يقول تقرير صادر عن شركة Counterpoint Research أن Xiaomi لا تزال تتربع على عرش الصدارة بحصة سوقية تبلغ 27 بالمائة. لقد كان نمو الشركة على مدار السنة مذهلاً للغاية. نمت فيفو بنسبة 76 في المئة في عام 2019 و134 في المئة في الربع الأخير من العام.

Vivo تحقق نجاحًا وفق لسياسة مُتبعة وخطوات ثابتة

قال تارون باثاك، المدير المساعد في كونتريبوينت، أنه من خلال التسويق الناجح على الإنترنت وتطوير سلسلة S بقوة مع إضافة ميزات جديدة عن طريق تحديثات مستمرة، تمكنت الشركة من إحداث تأثير كبير في فئة الهواتف التي يتراوح سعرها بين 200 – 280 دولار. حققت الشركة تلك النجاحات نتيجة لاهتمامها بالهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة للشركة والتي حققت أداءً جيدًا خلال العام الماضي.

النجاح ليس وليد الصدفة بالتأكيد!

علاوة على ذلك، فإن وجود Vivo على أرض الواقع أيضًا من خلال منافذ البيع ومراكز خدمة العملاء ساهم أيضًا بقوة في تحقيق تلك النجاحات، لدى Vivo أكثر من 70000 منفذ بيع بالتجزئة في جميع أنحاء الهند. يقول المدير الاستراتيجي للشركة، نيبون ماريا، إن هدف الشركة ليس فقط الاستمرار في إطلاق أجهزة جديدة ولكن أيضًا تزويد العملاء بخدمات ما بعد البيع الأفضل، والتي كانت وستظل شعارًا رئيسيًا للشركة. حيث يعد هدف الشركة الأسمى هو تقديم خدمة ما بعد البيع ذات المستوى العالمي للمستهلكين. كما تشكر الشركة باستمرار عُملائها على الحفاظ على ثقتهم في العلامة التجارية.

النجاح الذي حققته الشركة مؤخرًا لا يُمكن تجاهله بكل تأكيد ويُضاف إليها حقيقة أن العلامة الفرعية التجارية IQOO التابعة لها ستظهر لأول مرة في البلاد في فبراير، يمكننا أن نتوقع أن Vivo، وكذلك IQOO، ستشكل منافسة قوية للشركات الأخرى في الشهور القادمة.

Tags:

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

سنكون سعداء لعرض افكارك

      اضف تعليق

      Logo
      Login/Register access is temporary disabled