تعرف على الهواتف القادمة خلال الأسبوع الحالي

بعد أسبوع ثالث غير مزدحم للغاية والذي أتاح لنا فرصة لالتقاط أنفاسنا، استعدوا الأسبوع القادم من أجل موجة ساحقة فيما يخص الإعلان عن الهواتف الذكية الجديدة. حيث سنرى هواتف من POCO وOnePlus وBlack Shark وHonor وVivo وRealme وMotorola، لذا إليكم قائمة بالهواتف التي سنراها في الأيام المتبقية من شهر مارس.

Xiaomi Poco X3 Pro

من المقرر أن تقوم POCO بحدث إطلاق عالمي يوم الاثنين، 22 مارس. حيث ستقوم العلامة التجارية الفرعية لشاومي بالإعلان عن هاتف جديد وهو Xiaomi Poco X3 Pro، وهو فلاجشيب كيلر سياتي بسعر معقول بمعالج رائد وهو Qualcomm Snapdragon 860.

من المتوقع أيضًا أن يتم الإعلان عن هاتف ثانٍ، وهو Poco F3، والذي لن يكون سوى مجرد نسخة معاد تسميتها من Redmi K40. هذا يعني أن الهاتف سيأتي مع معالج Snapdragon 870 5G الذي يعمل عليه، وشاشة سوبر أموليد بمعدل تحديث 120 هرتز، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل.

سلسلة Vivo X60

ستقوم فيفو بالكشف عن سلسلة هواتف جديدة في 25 مارس في الهند وهي Vivo X60، ولكن قبل ذلك، سيتم الكشف عن مجموعة الهواتف الجديدة عالميًا يوم 22 مارس. تم الإبلاغ عن أن الهواتف التي تأتي بإعداد تصوير فوتوغرافي متطور ستتخلى عن معالج Exynos 1080 الموجود في الإصدار الصيني لصالح معالج Snapdragon 870.

Vivo Y72 5G

ستحاول Vivo سرقة المزيد من الأضواء خلال الشهر الحالي عندما تقوم بإطلاق هاتف 5G في الفئة المتوسطة في تايلاند وهو Vivo Y72 5G. سيأتي هذا الهاتف مع معالج MediaTek ولكن لم يتم تحديد طرازه بعد، وبطارية عملاقة سعتها 5000 مللي أمبير، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل.

سلسلة OnePlus 9

ستعود ون بلس إلى الواجهة من جديد عندما تقوم يوم الثلاثاء بالكشف عن سلسلة OnePlus 9. من المتوقع أن تشمل تشكيلة الهواتف الجديدة على ثلاثة أجهزة.

OnePlus 9 Pro هو الأفضل بالتأكيد وسيأتي بأكثر المواصفات تميزًا، بجانب الإصدار القياسي كذلك لدينا هاتف ثالث سيكون حصريًا للأسواق الهندية فقط وهو OnePlus 9R. كما سيتم الكشف عن OnePlus Watch التي طال انتظارها في هذا الحدث كذلك. ستُقيم الصين حدث الإطلاق الخاص بها في اليوم التالي.

سلسلة Xiaomi Black Shark 4

في نفس يوم الثلاثاء، ستكشف شاومي عن هواتفها الذكية الجديدة المخصصة للألعاب وهما Black Shark 4 وBlack Shark 4 Pro. سيأتي هذان الهاتفان بمعالجي Qualcomm Snapdragon 870 وSnapdragon 888 على التوالي، لدينا كذلك شاشة AMOLED بمعدل تحديث 144 هرتز، وبطارية 4500 مللي أمبير، ودعم للشحن السريع بقدرة 120 واط.

Honor V40 Lite

Honor V40  وصل رسميًا في وقت سابق من هذا العام كأول هاتف من العلامة التجارية الجديدة بعد انفصالها عن Huawei.

الآن، سيتم إطلاق هاتف آخر جديد وهو Honor V40 Lite وسيصدر أيضًا في 23 مارس.

سيأتي الهاتف مع شاشة منحنية وظهر خلفي جذاب. من المتوقع أيضًا أن يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 66 واط بجانب بطارية بسعة 3800 مللي أمبير.

Realme C25 و Realme 8

لدى Realme أسبوع حافل في الانتظار حيث من المقرر أن تقيم حدث في إندونيسيا في 23 مارس وهو الذي سيتم إزاحة الستار فيه عن Realme C25، وهو هاتف في الفئة الاقتصادية سيأتي بمعالج MediaTek متواضع مع سعة بطارية 6000 مللي أمبير.

في اليوم التالي، 24 مارس، ستقوم شركة ريلمي أيضًا بالإعلان عن سلسلة Realme 8. سيكون هذا حدثًا أكبر ليس فقط مع المزيد من الهواتف ولكن أيضًا مع مزيد من الضجة حيث أن الهواتف القادمة ستتنافس بطريقة مباشرة مع سلسلة Redmi Note 10.

Motorola Moto G100

في نهاية العام الماضي، أعلنت شركة موتورولا عن طرح أول هاتف ذكي من طراز Moto G بمعالج من سلسلة Snapdragon 800 هذا العام. يوم الخميس 25 مارس، سيصل الهاتف باسم Moto G100.

يجب أن يكون الجهاز مألوفًا لأولئك الذين يتابعون هواتف Motorola بإستمرار ويعلمون مواصفاتها جيدًا لأنه عبارة عن نسخة معاد تسميتها من Motorola Edge S الذي وصل الأسواق الصينية سابقًا، الجدير بالذكر أن هذا الهاتف هو أول فلاجشيب كيلر حقيقي في العام الحالي لذلك، نحن متحمسون.

Vivo iQOO Z3

Vivo iQOO Z3 من المتوقع أن يصل رسميًا في 25 مارس. تقول التقارير أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon قوي، وشاشة FHD+ مع معدل تحديث 144 هرتز، ودعم الشحن السريع بقدرة 55 واط.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo