الإعلان عن هاتف Xiaomi Mi 10 Ultra: أفضل هاتف Ultra على الإطلاق

تبيع Xiaomi الكثير من الأجهزة المحمولة الرائعة بأسعار لا تضاهى إلى حد كبير في جميع الأسواق في مختلف أنحاء العالك، ولكن حتى وفقًا لمعايير الشركة العالية، فإنXiaomi Mi 10 Ultra الذي تم الكشف عنه اليوم يعد هاتفًا مميزًا للغاية.

تم الإعلان رسميًا في الذكرى العاشرة لواجهة مستخدم MIUI الشهيرة التي تعمل على نظام Android، وفيما يخص الهاتف، فإنه يأخذ جميع المميزات تقريبًا من هاتفXiaomi Mi 10 Pro Plus الرائع بالفعل إلى المستوى التالي، بالإضافة إلى أنه يأتي مع تصميم متميز بجانب تعزيز العديد من المواصفات فائقة الجودة لمنح معجبينSamsung Galaxy Note 20 Ultra، فرصة من أجل التفكير مُجددًا ومحاولة دفع أموالهم فيما يستحق.

أرقام الشحن السريع الأكثر جنونًا لدى Xiaomi Mi 10 Ultra

لا نبدأ عادةً في مراجعة أو إبداء رأي عن أي هاتف بالحديث عن حجم البطارية وقدرات الشحن، ولكن Xiaomi لا تريدك حقًا أن تقلق بشأن روتين “الشحن اليومي” الخاص بك، حيث تدعي الشركة أن Mi Ultra يمكن أن يشحن بطاريته التي تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير بالكامل في 23 دقيقة فقط.

أصبح هذا الإنجاز المذهل ممكنًا من خلال تقنية الشحن السلكي التي تبلغ 120 واط، وهو ما يُعد تطويرًا عن الـ 50 واط الموجودة في Mi 10 Pro، وسرعة 45 واط الموجودة في جهاز Samsung Galaxy S20 Ultra، والـ 18 واط المتواضعة الخاصة بـ iPhone 11 Pro Max.

في حال كنت ما زلت تتساءل، لا يزال الهاتف الذكي الأكثر تقدمًا من Apple يحتاج إلى ما يقرب من ساعتين لشحن من 0 إلى 100 بالمائة من سعة البطارية، وحتىLenovo Legion Pro الذي تم الكشف عنه مؤخرًا تم الإعلان عنه “فقط” والذي يأتي بشحن سريع قدرته 90 واط يمكنه شحن البطارية بالكامل في نصف ساعة.

ما قد يكون أكثر إثارة للعقل من الـ 23 دقيقة التي يُزعم أنها مطلوبة لشحن بطارية Xiaomi Mi 10 Ultra بالكامل هي الدقائق الخمس البسيطة اللازمة للقفز من 0 إلى مستوى طاقة 41 بالمائة. أرقام الشحن اللاسلكي مثيرة للإعجاب تقريبًا، حيث تضمن التقنية التي تبلغ قدرتها 50 واط القدرة على شحن البطارية بالكامل في 40 دقيقة فقط.

بأسلوب Xiaomi الخالص، استغرقت الشركة وقتًا خلال إعلان Mi 10 Ultra لمقارنة هذا الرقم بما يمكن لـ iPhone 11 Pro Max من Apple القيام به لاسلكيًا. الفجوة صادمة للغاية، ولكن من الواضح أن هناك المزيد من الميزات المتطورة الجيدة في الهاتف أكثر من الشحن السريع المجنون.

تكبير أكثر، كاميرات مثيرة للإعجاب، معدل تحديث أعلى

في حين أن Xiaomi Mi 10 Ultra يبدو مشابهًا بشكل لا يصدق لـ Mi 10 Pro من الأمام، فقد تم تعديل التصميم الخلفي لاستيعاب نظام الكاميرا الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية في العالم. هذا يفقد مطلق النار الأساسي المذهل بدقة 108 ميجابكسل، ويحل محله “مستشعر فائق” ضخم بدقة 48 ميجابكسل مُصنَّع خصيصًا ومجهز بخوارزمية “فائقة الدقة” يمكنها إنتاج صور بدقة 100 ميجابكسل دون فقدان التفاصيل وهو ما تزعمه الشركة.

وفي الوقت نفسه، توجد عدسة المنظار في الجزء العلوي من ترتيب الكاميرا الحديث هذا، مما يقود حروب “التكبير الفائق” إلى المستوى التالي. لا يحتوي Galaxy S20 Ultra على أي شيء يتعلق بمهارات التكبير / التصغير بمعدل 120 ضعفًا لجهاز Mi 10 Ultra، والذي سيتعين علينا بطبيعة الحال تقييم أنفسنا في العالم الحقيقي قبل أن نشعر بالإثارة.

ما يمكنه بالتأكيد إثارة حماستك هو دعم تسجيل الفيديو بدقة 8K على هاتين الكاميرتين، بالإضافة إلى التنوع الشامل لنظام التصوير الرباعي، بما في ذلك أيضًا عدسة البورتريه التي تأتي بدقة 12 ميجابكسل والعدسة العريضة 20 ميجابكسل.

Xiaomi Mi 10 Ultra telephoto lens

مدعومًا بنفس المعالج Snapdragon 865 مثل شبيهه Pro بدلاً من معالج 865 Plus الأسرع قليلاً والموجود داخل Galaxy Note 20 Ultra، يُضيف Xiaomi Mi 10 Ultra تقنية معدل تحديث 120 هرتز إلى شاشة Super AMOLED الجميلة بالفعل مقاس 6.67 بوصة وهو ما يُمثل منافسة لشاشات جميع الهواتف الرائدة الأخرى في العام الحالي، بجانب أيضًا مستشعر بصمات الأصابع المحفور تحت الشاشة، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل، وما يصل إلى 16 جيجا بايت من الرام و512 جيجا من مساحة التخزين الداخلية.

السعر والتوافر في الأسواق

Xiaomi Mi 10 Ultra price

تقول Xiaomi أن تضمين التكنولوجيا الحديثة في هواتفها مقابل سعر مقبول ومتاح للجميع هو هدفها الرئيسي، ولهذا السبب لم نشعر بالصدمة لسماع أن Mi 10 Ultra سيبدأ بيعه بما يعادل تقريبًا 760 دولارًا في الصين. نحن منبهرون بالتأكيد بالأسعار، حيث نفترض أن هذا سيكون سعر النسخة الأساسية والتي ستأتي مع دعم 5G بجانب رام 8 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت.

Muhammed Hamed

Muhammed Hamed

AUC Üniversitesi'nden İngiliz edebiyatı lisans derecesi ve çeviri diploması, 25 yaşında - Teknik alanı seviyorum, beni yeni teknoloji hakkında makaleler okurken veya yazarken bulacaksınız, birçok teknik sitede yazıyorum.

Abone
Bildir
guest
0 yorumlar
Satır İçi Geri Bildirimler
Tüm yorumları görüntüle
0
Düşüncelerinizi çok isterim, lütfen yorum yapın.X
trTurkish
Specifications Pro
Logo