الكشف عن Vivo V20 Pro رسميًا مع مواصفات مبهرة

Vivo V20 Pro الذي ينتمي للفئة المتوسطة تم الكشف عنه رسميًا اليوم في تايلاند. يأتي أحدث هاتف ذكي من فيفو مع دعم 5G مع كاميرا أمامية مزدوجة وتصميم أنيق ومعالج Snapdragon 765 5G والمزيد.

 قامت الشركة أيضًا بالإعلان عن الأخ الأصغر وهو Vivo V20 وكشفت أنه سيتم إطلاقه قريبًا في البلاد ولكنها لم تقم بالإعلان عن المواصفات الكاملة لذا سنؤجل مناقشته حتى يتم طرحه رسميًا. تُعد نسخة البرو في الأساس نسخة معاد تسميتها من Vivo S7، والتي تم إطلاقها في الصين في وقت سابق من هذا العام. لذلك، دعونا نلقي نظرة على مواصفات Vivo V20 Pro وسعره وميزاته والمزيد.

مواصفات Vivo V20 Pro

يتميز Vivo V20 Pro بشاشة أموليد بدقة Full HD+ بحجم 6.44 بوصة مع كثافة بكسلات 408 بكسل لكل بوصة، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9. الهاتف أنيق للغاية وسهل الإمساك وبذلك بسبب سُمكه الرفيع الذي يصل إلى 7.39 مم كما أنه خفيف الوزن حيث يزن 170 جرام. يأتي الظهر الخلفي للجهاز مع تقنية AG Matte Glass، والتي تدعي الشركة أنها مقاومة للخدش وتمنع لطخات بصمات الأصابع.

يتم تشغيل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 765 إلى جانب وحدة معالجة الرسوميات وهي Adreno 620. يتميز الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت بجانب سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. فيما يخص التصوير الفوتوغرافي، يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية وكاميرا أمامية مزدوجة.

الكاميرا الأمامية من أبرز نقاط قوة الهاتف حيث تتكون من عدسة أساسية بدقة 44 ميجابكسل بفتحة f/2.0 وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل.

تدعم الكاميرا الأمامية أيضًا تصوير فيديو بدقة 4K، ووضع Face Beauty، ووضع الفيديو ثنائي العرض، Slo-mo selfie، ووضع Art Portrait Video، والمزيد. بالنسبة للجزء الخلفي، فهو يتميز بإعداد كاميرا ثلاثية مع مجموعة من العدسة الأساسية بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة f/ 1.89، عدسة ماكرو بزاوية عريضة 8 ميجابكسل مع فتحة f/ 2.2، وأخيرًا مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f/ 2.4.

يعمل V20 Pro على بطارية سعتها 4000 مللي أمبير ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات. يستخدم الجهاز نظام التشغيل أندرويد 10 والمُستند على واجهة مستخدم FunTouch OS. فيما يخص خيارات الاتصال، يدعم الهاتف 5G و 4G LTE  و Bluetooth 5.0 و WiFi وشريحتي SIM و GPS و GLONASS و Beidou ومنفذ USB Type-C.

الجدير بالذكر أن سعر الهاتف هو 480 دولار وسيتم طرح الهاتف للبيع في الصين والهند ابتداءً من 29 سبتمبر ولا توجد معلومات حول إمكانية طرحه في الأسواق الدولية.

Tags:

Muhammed Hamed

Muhammed Hamed

AUC Üniversitesi'nden İngiliz edebiyatı lisans derecesi ve çeviri diploması, 25 yaşında - Teknik alanı seviyorum, beni yeni teknoloji hakkında makaleler okurken veya yazarken bulacaksınız, birçok teknik sitede yazıyorum.

Abone
Bildir
guest
0 yorumlar
Satır İçi Geri Bildirimler
Tüm yorumları görüntüle
0
Düşüncelerinizi çok isterim, lütfen yorum yapın.X
trTurkish
Specifications Pro
Logo