أبرز الهواتف التي ستصدر الأسبوع المقبل

بعد أسبوع حافل بالأحداث شهد إطلاق سلسلة Realme X7 و Realme V3 و Redmi 9A وسلسلة OPPO F17 وسلسلة Realme 7 و Samsung Galaxy Z Fold 2، ننتقل الآن نحو الأسبوع الثاني من سبتمبر. سيشهد الأسبوع المقبل إطلاق المزيد من الهواتف الذكية الجديدة في الأسواق العالمية. تُخطط Samsung لإطلاق Galaxy M51 بينما ستكشف Motorola النقاب عن هواتف جديدة وفي الوقت نفسه، تخطط Poco للإعلان عن هاتفين جديدين الأسبوع المقبل، وهما Poco X3 وPoco M2.

Samsung Galaxy M51: العاشر من سبتمبر

في يوم الخميس، 10 سبتمبر، ستقوم سامسونج بإطلاق Galaxy M51. أصبح الهاتف الذكي رسميًا بالفعل في ألمانيا، لذلك نحن نعرف تصميمه ومواصفاته. يأتي Samsung Galaxy M51 بشاشة سوبر أموليد بحجم 6.7 بوصة بدقة Full HD+ وبثقب في الشاشة يأوي بداخله الكاميرا الأمامية بالإضافة إلى كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل ودعم للشحن السريع بقدرة 25 واط. أبرز نقاط قوة الهاتف تتمثل في أنه يحتوي على بطارية ضخمة تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير. يتم تشغيل Samsung Galaxy M51 بواسطة معالج Snapdragon 730G.

Poco M2: الثامن من سبتمبر

سيتم إطلاق Poco M2 في الهند أولًا في الثامن من سبتمبر، ومن المقرر أن يكون الهاتف الأقل تكلفة على الإطلاق من العلامة التجارية حتى الآن. كما يوحي الاسم، Poco M2 هو نسخة مخففة من Poco M2 Pro الذي تم إطلاقه في الهند في يوليو. تم تأكيد أن هاتف Poco M2 القادم سيأتي مع 6 جيجابايت رام. بالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة أن الهاتف سيأتي بشاشة مع نوتش قطرة الماء وبدقة FHD +. من المتوقع الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الهاتف الذكي في الأيام التي تسبق إطلاقه.

Poco X3: السابع من سبتمبر

قبل يوم واحد من إطلاق Poco M2، ستعلن الشركة عن Poco X3 عالميًا. سوف يخلف الهاتف الذكي Poco X2 في قطاع متوسط المدى في فئة الهواتف المتوسطة. قبل الإطلاق، أكدت Poco بالفعل أن Poco X3 سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 732G الجديد. سيأتي الهاتف أيضًا بشاشة تدعم معدل تحديث 120 هرتز، وكاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل، ودعم للشحن السريع بقدرة 33 واط.

هذه هي الهواتف التي تم تأكيد إطلاقها الأسبوع المقبل، ولكن قد يكون هناك بعض عمليات الإطلاق المفاجئة أيضًا. قد تكشف الشركات المُصنعة أيضًا عن منتجات غير الهواتف الذكية. على سبيل المثال، تخطط شركة Xiaomi لإطلاق Redmi Smart Band في الهند في الثامن من سبتمبر. سنُوفر لك أحدث المعلومات حول عمليات إطلاق الخاصة بتلك الهواتف وقت صدورها رسميًا.

Muhammed Hamed

Muhammed Hamed

AUC Üniversitesi'nden İngiliz edebiyatı lisans derecesi ve çeviri diploması, 25 yaşında - Teknik alanı seviyorum, beni yeni teknoloji hakkında makaleler okurken veya yazarken bulacaksınız, birçok teknik sitede yazıyorum.

Abone
Bildir
guest
0 yorumlar
Satır İçi Geri Bildirimler
Tüm yorumları görüntüle
0
Düşüncelerinizi çok isterim, lütfen yorum yapın.X
trTurkish
Specifications Pro
Logo