الكشف عن Oppo A93 مع شاشة أموليد وأربع كاميرات: إليكم السعر والمواصفات

أطلقت OPPO أخيرًا هاتفًا ذكيًا جديدًا في فيتنام يُعرف باسم Oppo A93. من المقرر إطلاق الهاتف في ماليزيا في 6 أكتوبر على أن يصل باقي الأسواق العالمية لاحقًا. يبدو أن أحدث هاتف ذكي من OPPO هو نسخة معاد تسميتها من Oppo F17 Pro الذي تم إطلاقه في الهند الشهر الماضي. يأتي Oppo A93 مع مجموعة مماثلة من المواصفات كما هو موضح في Oppo F17 Pro بما في ذلك كاميرا أمامية مُزدوجة، وكاميرا خلفية رباعية بدقة 48 ميجابكسل، ومعالج MediaTek Helio P95، وشاشة AMOLED. إليكم نظرة على مواصفات وسعر Oppo A93.

مواصفات Oppo A93

يتميز الهاتف بشاشة أموليد بجودة FUll HD+ بحجم 6.43 بوصة مع فتحة ثقب مزدوجة لإيواء الكاميرا الأمامية. الشاشة تأتي بدقة 2400 × 1080 بكسل. يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Helio P95 إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. الذاكرة قابلة للتوسيع من خلال فتحة بطاقة microSD. يبلغ سمك الهاتف 7.4 مم فقط ويزن 163 جرامًا.

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، يتميز OPPO A93 بإعداد رباعي للكاميرا الخلفية مع عدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يوجد في المقدمة كاميرا أمامية مزدوجة تتكون من مستشعر أساسي بدقة 16 ميجابكسل بجانب عدسة ثانية عبارة عن مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. يأتي الهاتف مزودًا بمستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة للأمان ويأتي مع بطارية سعتها 4000 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 18 واط.

يعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة مستخدم ColorOS 7. هناك منفذ USB-Type C وفتحة سماعة رأس مقاس 3.5 مم.

Telefon fiyatı

تم إطلاق الهاتف في نسخة واحدة وتأتي مع 8 جيجابايت رام + 128 جيجابايت مساحة تخزين داخلية والهاتف متوفر بلونين هما الأبيض والأسود وسعر الهاتف الرسمي هو 325 دولار ومن المُنتظر أن يكون منافسًا لعديد من الهواتف في تلك الشريحة السعرية مثل Reno 3. أبرز مميزات الهاتف هي الشاشة الأموليد والكاميرا الخلفية وأبرز النقاط السلبية هي المعالج حيث يُمكنك شراء هواتف بمُعالجات أفضل بنفس السعر.

المصدر: أوبو فيتنام

Muhammed Hamed

Muhammed Hamed

AUC Üniversitesi'nden İngiliz edebiyatı lisans derecesi ve çeviri diploması, 25 yaşında - Teknik alanı seviyorum, beni yeni teknoloji hakkında makaleler okurken veya yazarken bulacaksınız, birçok teknik sitede yazıyorum.

Abone
Bildir
guest
0 yorumlar
Satır İçi Geri Bildirimler
Tüm yorumları görüntüle
0
Düşüncelerinizi çok isterim, lütfen yorum yapın.X
trTurkish
Specifications Pro
Logo