لا شاحن ولا سماعات في العلبة: هذه هي سلسلة ايفون 12!

قد تأتي سلسلة iPhone 12 بدون أي ملحقات في الصندوق ولا يزال سعرها أعلى من سلسلة iPhone 11. تحدثنا مع مصدر من داخل الشركة وأخبرنا أن شركة Apple قررت سحب الملحقات الموجودة في صندوق البيع مثل سماعات الرأس السلكية والشاحن السلكي. كانت هناك شائعات في الماضي عن اتخاذ Apple لهذه الخطوة ولكن مع اقترابنا من الإطلاق المتوقع في أكتوبر لسلسلة iPhone 12، يبدو أن هذا هو الذي سيحدث على الأرجح.

يشير تقرير صادر عن TrendForce يتحدث عن الانخفاض السنوي في إنتاج الهواتف الذكية بنهاية الربع الثاني من عام 2020، إلى أنه على الرغم من زيادة أرباح Apple من بيع أجهزة iPhone في الربع الثاني من عام 2020 بنسبة 8٪ مقارنة بالربع الأخير، ويرجع ذلك في الغالب إلى المبيعات التي تجاوزت التوقعات من iPhone SE 2 وiPhone 11، ستبدأ الشركة الأمريكية في إنتاج سلسلة iPhone 12 بكميات كبيرة.

ستأتي السلسلة الجديدة من طرازات iPhone بدعم 5G مما يعني أنها ستأتي بسعر باهظ نوعًا ما ولكن آبل ستحاول جاهدة خفض التكلفة، وبسببها ستحذف الملحقات مثل سماعات الرأس السلكية والشاحن من عبوات البيع بالتجزئة لطرازات iPhone 12.

سعر سلسلة iPhone 12

يذكر التقرير أيضًا التسعير المُتوق لهواتف السلسلة الأربعة المتوقعة وهي iPhone 12 وiPhone 12 Max وiPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max. حيث أنه من المتوقع تسعير iPhone 12 بين 699 دولارًا و749 دولارًا، ويمكن أن يتراوح سعر iPhone 12 Max بين 799 دولارًا و849 دولارًا، وقد يتكلف iPhone 12 Pro ما بين 1049 دولارًا و1099 دولارًا، وأخيرًا، يمكن أن يتراوح سعر iPhone 12 Pro Max من 1149 دولارًا إلى 1199 دولارًا أمريكيًا. هذا السعر أعلى بالتأكيد من السعر الخاص بسلسلة iPhone 11 عندما تم إطلاقها.

يذكر التقرير أيضًا بعض المواصفات لسلسلة هواتف iPhone 12. حيث من المتوقع أن تأتي الهواتف الأربعة جميعها مع شاشات AMOLED، وسيتم تشغيلها بواسطة معالج Apple A14 Bionic، ولديها Face ID. يقال إن iPhone 12 وiPhone 12 Max سيأتيان مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X وكاميرا خلفية مزدوجة تتكون من مستشعرين بدقة 12 ميجابكسل. من المتوقع وجود كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل كذلك. iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max سيأتيان مع رام بسعة 6 جيجابايت من طراز LPDDR4X بجانب كاميرا خلفية تتكون من ثلاثة مستشعرات بدقة 12 ميجابكسل.

من المتوقع أن تطلق آبل سلسلة iPhone 12 في أكتوبر، ومع ذلك، لم تؤكد الشركة تاريخ الإصدار الرسمي حتى الآن.

Muhammed Hamed

Muhammed Hamed

AUC Üniversitesi'nden İngiliz edebiyatı lisans derecesi ve çeviri diploması, 25 yaşında - Teknik alanı seviyorum, beni yeni teknoloji hakkında makaleler okurken veya yazarken bulacaksınız, birçok teknik sitede yazıyorum.

Abone
Bildir
guest
0 yorumlar
Satır İçi Geri Bildirimler
Tüm yorumları görüntüle
0
Düşüncelerinizi çok isterim, lütfen yorum yapın.X
trTurkish
Specifications Pro
Logo