أفضل الهواتف في 2020

ما هو أفضل هاتف للشراء الآن، في عام 2020؟ من هواتف أندرويد الرائعة إلى أحدث أجهزة iPhone، بالإضافة إلى بعض الخيارات المختلفة لأولئك الذين لا يريدون الاستقرار على هاتف معين طوال فترة زمنية طويلة، قمنا بإعداد هذا الدليل لك لأفضل الهواتف المتوفرة في العام الحالي مع جميع مزاياها وعيوبها.

أفضل هواتف 2020

قمنا بإعداد تلك المقالة اعتمادًا على مدى تميز تلك الهواتف في الحقيقة وخدمة ما بعد البيع والدعم وتلقي تحديثات نظام التشغيل بالإضافة إلى القيمة مقابل السعر وما ستحصل عليه من مميزات مقابل دفعك لمبلغ الهاتف وإليكم قائمة الهواتف كاملة.

iPhone 11 Pro Max

iPhone 11 Pro Max

إذا لم يكن المال مُعضلة بالنسبة لك وتريد امتلاك iPhone، فإن iPhone 11 Pro Max هو أفضل ما يمكنك الحصول عليه. إنه يتميز بشاشة جميلة أصبحت الآن أكثر إشراقًا وتتميز بألوان أكثر إثارة للإعجاب، ولديه أسرع معالج يتفوق على جميع الهواتف المُنافسة بفارق ملحوظ، والآن، أخيرًا، يمتلك الجهاز أفضل عمر بطارية بالمقارنة مع جميع الهواتف الرائدة التي اختبرناها.

تم تحسين الكاميرا أيضًا مثل كل عام، وهذه المرة الميزة الرئيسية الجديدة هي الوضع الليلي الذي يسمح لك بالتقاط صور أفضل بكثير في ظروف الإضاءة المنخفضة. من أجل كل هذا نُرشح لك هذا هاتف كأفضل جهاز iPhone في الوقت الحالي: مع نظام تشغيل iOS السلس والآمن جدًا، نفس النظام البيئي الجميل مع دعم Apple Watch وAirPods وما إلى ذلك.

تتمثل الميزة الكبيرة لنظام iOS في أنه يتفوق على أندرويد من حيث الدعم حيث تحصل عادةً على 5 سنوات من تحديثات السوفت وير ويظل الهاتف سريعًا كالمعتاد حتى بعد سنوات من الاستخدام.

Samsung Galaxy Note 20 Ultra

Samsung Galaxy Note 20 Ultra

Galaxy Note 20 Ultra هو الهاتف الرائد الجديد فائق الجودة الذي يستخدم S-Pen من سامسونج. إنه هاتف كبير جدًا به وحدة كاميرا كبيرة جدًا، بالإضافة إلى أنه أثقل من ذي قبل وبالكاد سيُمكنك إدخاله في جيبك. إذا كنت تحب اقتناء الهواتف الكبيرة، فإن هذا الهاتف هو من بين الأفضل: فهو يتمتع بمظهر فاخر، ويتميز بطبقة حماية قوية من زجاج الغوريلا وهو ما سيحميه من الصدمات والسقوط.

شاشة 6.9 بوصة هي الرائدة في فئتها وتتميز بمعدل تحديث 120 هرتز من أجل تجربة استخدام سلسة. فيما يخص المواصفات الداخلية، يعد Note 20 Ultra وحشًا فيما يخص الأداء. معالج Snapdragon 865 Plus مثالي للألعاب والاستخدام الثقيل، ولديك 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للقيام بجميع المهام دون عناء. جودة الكاميرا ممتازة أيضًا ولديك تقريب بصري يصل إلى 50x. ومع ذلك، فإن عمر البطارية جيد، وليس رائعًا. سوف تحتاج لشحن الهاتف كل ليلة.

أخيرًا وليس آخرًا، سعر الهاتف ليس في المتناول، 1300 دولار هو مبلغ باهظ بالتأكيد بالنسبة لهاتف، لكن سامسونج غالبًا ما تمتلك وسائل كثيرة لإرضاء عملائها، من المحتمل أن تتمكن من الحصول على الهاتف بسعر أقل. لن يشعر عشاق S Pen بخيبة أمل مع ذلك الهاتف، ولكن أولئك الذين يبحثون عن أفضل قيمة مقابل المال أو هاتف أصغر حجمًا يجب عليهم البحث في مكان آخر.

Google Pixel 4a XL

Google Pixel 4a XL

Google Pixel 4a XL يحتوي على عيوب بالتأكيد، ولكن في النهاية، يُعد من أفضل الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، ويُصادف أيضًا أنه من أفضل هواتف الكاميرا في العالم.

يأتي أيضًا مزودًا بأحدث إصدار من أندرويد وبالتأكيد سيتلقى التحديثات المُستقبلية بكل أريحية، وهي ميزة كبيرة تصب في صالحه بالمقارنة مع هواتف الأندرويد الأخرى. شاشة 90 هرتز تحدث فرقًا أيضًا حيث ستشعر بالسلاسة والنعومة بشكل لا يُصدق.

Samsung Galaxy S20 Ultra

Samsung Galaxy S20 Ultra

Samsung Galaxy S20 Ultra هو هاتف لا يمكنك تجاهله بالتأكيد ويُعد أفضل إنتاجات سامسونج في العام الحالي، فهو يأتي مع وحدة كاميرا مُطورة كثيرًا مع مستشعر رئيسي ضخم بدقة 108 ميجابكسل وعدسة periscope تتيح لك الحصول على 10x هجين تكبير بصري وما يصل إلى 100X تقريب رقمي وهي ميزة نراها لأول مرة في هواتف سامسونج.

الهاتف مزود ببطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ودعم 5G، مما يُمثل توافق مع شبكات الحاضر والمستقبل.

في تقليد مُتبع لشركة سامسونج، يأتي الهاتف أيضًا مع أحدث شاشة AMOLED وأكثرها تقدمًا للشركة والتي تتميز بألوان جذابة ولون أسود عميق، وهذه المرة أيضًا تدعم معدل تحديث 120 هرتز لتجربة أكثر سلاسة. كل هذا يأتي بسعر باهظ، لكن مجموعة الميزات رائعة بالتأكيد.

لكن هذا بالتأكيد ليس الهاتف المثالي: يعمل Face Unlock حتى عندما تكون عيناك مغمضتين وليس آمنًا بأي حال من الأحوال، وعمر البطارية متوسط.

iPhone 11

iPhone 11

iPhone 11 هو الهاتف الذي يُمكن أن يشتريه معظم الناس حيث يأتي بسعر معقول جدًا يبدأ من 700 دولار، يمنحك أفضل أداء ودعم للتحديثات المستمرة حتى 5 سنوات.

كما أنه يأتي بعمر بطارية جيد مثل نظيره iPhone XR، وعلينا أيضًا أن نشير إلى أن Face ID لا يزال أفضل خاصية أمان لقفل الهاتف ولا يمكن للوسائل الأخرى التفوق عليه.

ربما يكون أكبر جانب سلبي لامتلاك iPhone 11 هو الشاشة حيث تحتوي على حواف ضخمة، وستشعر بأن الهاتف عريض جدًا وغير مريح جدًا في حمله بسبب هذا، والشاشة نفسها عبارة عن لوحة LCD ليست حادة أو نابضة بالحياة مثل الهواتف المنافسة التي تتميز بتقنية AMOLED الأحدث.

OnePlus Nord

OnePlus Nord

OnePlus Nord هو هاتف يعمل بنظام أندرويد بسعر 400 دولار ويريدك أن تعيد التفكير فيما إذا كنت بحاجة إلى إنفاق ضعف المبلغ على الأقل من أجل شراء هاتف رائد.

وسائل الإقناع الخاصة بالهاتف هي تصميم جميل بظهر زجاجي وواحد من أفضل درجات اللون الأزرق التي رأيناها على الإطلاق في أي هاتف من قبل، شاشة AMOLED جميلة مع معدل تحديث 90 هرتز للحصول على تجربة استخدام سلسلة، ودعم 5G، وشحن سريع للغاية، وكاميرا جيدة.

iPhone SE 2

iPhone SE 2

قد يبدو هاتف iPhone SE 2 تمامًا مثل iPhone 8، ولكن لا تبني آرائك على المظاهر الخارجية لأن الهاتف يأتي مدعومًا بمعالج Apple A13 Bionic، الذي يُعد أقوى من منافسيه الموجودين في هواتف أندرويد الرائدة. كما أنه يأتي مع كاميرا واحدة، ولكن الكاميرا في الحقيقة مميزة وتلتقط صور رائعة المظهر بالإضافة إلى جودة تسجيل فيديو 4K وهي الأفضل على الإطلاق مما تراه عادة في هاتف بسعر 400 دولار. أضف إلى ذلك قيمة نظام iOS البيئي، ويمكنك أن تفهم لماذا يُغرم العديد من المستخدمين بـ SE الجديد على الرغم من عمر بطاريته المتواضع.

Muhammed Hamed

Muhammed Hamed

AUC Üniversitesi'nden İngiliz edebiyatı lisans derecesi ve çeviri diploması, 25 yaşında - Teknik alanı seviyorum, beni yeni teknoloji hakkında makaleler okurken veya yazarken bulacaksınız, birçok teknik sitede yazıyorum.

Abone
Bildir
guest
0 yorumlar
Satır İçi Geri Bildirimler
Tüm yorumları görüntüle
0
Düşüncelerinizi çok isterim, lütfen yorum yapın.X
trTurkish
Specifications Pro
Logo