Samsung Galaxy M31 سيأتي مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل ورام 8 جيجابايت

Samsung Galaxy M31 سيتم إطلاقه في الهند أولًا في 25 فبراير وسيكون حصريًا للشراء أولًا من خلال Amazon India. تم الكشف عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف الذكي في وقت سابق بما في ذلك دقة الشاشة، سعة البطارية، ومواصفات الكاميرا. تكشف أحدث التقارير عن معلومات حصرية عن المعالج وذاكرة الوصول العشوائي ومتغيرات التخزين.

حيث سيأتي هاتف Galaxy M31 مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل مع فتحة f / 2.0. وفقًا للتقارير السابقة، نعلم أن الهاتف سيأتي مع إعداد رباعي للكاميرا الخلفية يشتمل على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجا بكسل مع معدل فتحة قدره f / 1.8. كما ستأتي الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة f / 2.2 والكاميرتين المُتبقيتين عبارة عن جهازي استشعار بدقة 5 ميجا بكسل بنسب فتحة f / 2.2 و f / 2.4 على التوالي.

Samsung Galaxy M31 ، المواصفات والميزات

سيتم إصدار هاتف Galaxy M31 مع نسختين مختلفين، الأول مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، والثانية مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت. وكشف تقرير سابق عن 91mobiles أن سامسونج قد تطلق النسخة الثالثة مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

يُشاع أن الهاتف الذكي سيأتي مع شاشة من طراز Super AMOLED Infinity-U بحجم 6.4 بوصة وسيتم دعمه بمجموعة شرائح Exynos 9611. من المحتمل أن يتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية هائلة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 15 واط. سيعمل هاتف Galaxy M31 على نظام تشغيل Android 10 مع واجهة مستخدم UI 2.0 وسيدعم منفذ USB Type-C ومنفذ AUX بحجم 3.5 مم. يشتمل الهاتف الذكي على مستشعر لبصمات الأصابع مُثبت في الخلف لمزيد من الأمان.

على الرغم من عدم وجود أي أخبار رسمية بشأن السعر المُتوقع للهاتف، إلا أنه يشاع أن Samsung Galaxy M31 من المتوقع أن يأتي بسعر 211 دولار.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

سنكون سعداء لعرض افكارك

      اضف تعليق

      Logo
      Login/Register access is temporary disabled