لن يأتي Samsung Galaxy S21 مع معالج Exynos 1000

هناك بعض التقارير التي انتشرت في الفترة الأخيرة والتي تُشير إلى أن معالج Exynos 1000 سيكون أقوى من Snapdragon 875، لكن لا نضع أي أمال على أن هذا المعالج سيكون الموجود في هواتف سلسلة Samsung Galaxy S21. استندت هذه التقارير المبكرة إلى نتائج Geekbench التي تم سحبها من قاعدة البيانات قبل أن نتمكن من تأكيد مدى صحتها.

لدينا الآن نتيجة Geekbench لما يجب من المفترض أن يكون Samsung Galaxy S21 ولكن النتائج أقل بشكل ملموس. لاحظ أن صفحة النتائج الخاصة بـ SM-G996B من المحتمل أن تكون النسخة الأوروبية من S21 Plus ويظهر هنا معالج مختلف تمامًا لم نتوقع وجوده وهو Exynos 2100.

وإليك نتائج اختبارات الأداء بين مُعالجي Exynos 1000 وSnapdragon 875.

من المتوقع أن يأتي الهاتف مع 8 جيجاايت ذاكرة الوصول العشوائي وهو ما يبدو منطقيًا إلى حدٍ ما، حيث يتطابق هذا مع سعة ذاكرة الوصول العشوائي لـ Galaxy S20 Plus ولكن نسخة 4G، الجدير بالذكر أن نسخة 5G تأتي مع 12 جيجابايت رام.

ليس من المتوقع أن تطلق سامسونج سلسلة S21 الخاصة بها حتى فبراير، لكن التفاصيل الأولى حول الهواتف قادمة بالفعل. في وقت سابق من هذا الشهر، رأينا منشورًا حول بطاريات S21 و S21 Plus والآن لدينا المزيد من التفاصيل.

لدينا أيضًا صورة حقيقة للبطارية هذه المرة والتي تكشف أنها ستأتي مع سعة تصل إلى 4800 مللي امبير. في السابق كنا نعرف السعة المقدرة البالغة 4660 مللي أمبير من شهادة 3C.

تؤكد تلك القائمة أيضًا أن الشركة الصينية Ningde Amperex Technology هي من ستتولى مهمة توفير البطاريات لجميع هواتف سلسلة جلاكسي S القادمة.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo