تحديد 5 فبراير لإطلاق سلسلة Samsung Galaxy S21

عندما تكون القطة بعيدًا، ستأخذ جميع الفئران كامل راحتها وستلعب بحرية، أو ستقيم حدث الكشف عن سلسلة Samsung Galaxy S21 على الأقل. لا يعني ذلك أننا نساوي أكبر شركة لتصنيع الهواتف في العالم بالماوس، ولكن هذه الكناية منطقية نوعًا ما بالنظر لشركة هواوي عندما بدأت مشاكلها مع الحكومة الأمريكية والعقوبات المفروضة عليها في الظهور.

ومع ذلك، من الواضح أن شركة Samsung تخطط للاستفادة من مشكلات Huawei قدر الإمكان، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الكورية اليوم، تستعد الشركة لتاريخ إطلاق مبكر لسلسلة Galaxy S21 وBuds 2.

موعد إطلاق سلسلة Samsung Galaxy S21

  • 5 فبراير 2021

كم هو مبكر بالتحديد؟ حسنًا، تدعى مصادرنا أنه من المرجح أن تدخل هواتف سلسلة Galaxy S21 مرحلة المبيعات الرسمية قبل شهر من السلسلة السابقة، مما سيضع تاريخ إطلاق Galaxy S21 و S21 Plus و S21 Ultra في أوائل فبراير، وهو ما يتماشى مع الأخبار التي تُفيد إقامة حدث Unpacked في أواخر يناير.

تم الإعلان عن سلسلة Galaxy S20 في فبراير وتم طرحها للبيع في مارس، ولكن في عام 2021، ستقوم Galaxy S21 بالامتثال للإطار الزمني لشهر يناير وفبراير، على ما يبدو. بالنظر إلى أن سلسلة S20 تم إطلاقها رسميًا في الأسواق يوم الجمعة، 6 مارس، يمكن أن يتم إصدار S21 يوم الجمعة 5 فبراير 2021.

يتوافق هذا التوقع مع ما سمعناه بالأمس من مصدر صناعي كوري آخر، وهو أن موردي Galaxy S21 سيبدئون في شحن المكونات إلى سامسونج بطريقة أبكر من المعتاد. وتم تحديد منتصف ديسمبر من أجل بدء تلك المرحلة، بدلاً من منتصف يناير كما كان الجدول الزمني لطرازات S20.

لماذا قد يتم إطلاق سلسلة Galaxy S21 مبكرًا؟ حسنًا، هناك رئيس جديد لشركة سامسونج موبايل، وقد قام بالفعل ببعثرة خطط الإطلاق المُعدة مُسبقًا عن طريق إقامة حدث مُخصص من أجل الكشف عن S20 FE، Z Fold 2 تم إطلاقه أيضًا في شهر سبتمبر المنصرم.

قال أشخاص مطلعون إن الإدارة الجديدة تعمل على ما يبدو على تسريع عملية تطوير وإنتاج وإطلاق سلسلة S21 أيضًا للاستفادة من غياب هواوي. حيث ستواجه الشركة الصينية مشكلة في شراء أحدث وأفضل معالجات الآن بسبب العقوبات الأمريكية، وحتى ثمار أبحاثها الخاصة، لذلك يمكن لشركة سامسونج الانقضاض ومحاولة اقتطاع أكبر قدر من حصة السوق من هواوي.

علاوة على ذلك، فإن مبيعات سلسلة iPhone 12 من Apple ستصل لذروتها في الربع الرابع من هذا العام، وربما حتى الربع الأول من العام القادم، بالنظر إلى أن iPhone 12 Pro Max سيصدر في 13 نوفمبر، كما هو الحال بالنسبة لجهاز iPhone الآخر المثير للاهتمام هذا العام، 12 Mini. وبالتالي، إذا تم إصدار Galaxy S21 في أوائل الربع الأول، فستستفيد سامسونج من غياب هواوي في تلك الفترة الزمنية، وستكون هي المنافس الوحيد لمبيعات سلسلة ايفون 12 إلى حد ما.

ألوان سلسلة Samsung Galaxy S21

  • Galaxy S21: الأبيض والرمادي والوردي والبنفسجي والفضي
  • Galaxy Buds 2: أسود ، فضي ، بنفسجي

من الواضح أن سامسونج ستطلق Galaxy Buds 2 جنبًا إلى جنب مع سلسلة Galaxy S21 أيضًا، وستكون هذه السماعات ترقية هائلة وستأتي مع العديد من المميزات المثيرة للإعجاب مثل المقاومة ضد الماء. يقال إن Galaxy Buds 2 تحمل الاسم الرمزي Attic، وستأتي بألوان الأسود والفضي والبنفسجي.

استخدمت سامسونج الاسم Plus أو Live نظرًا لأنها لم تستطع تحسين مقاومة الماء لكلتا السماعتين، وتم الترويج لـ Galaxy Buds Plus وBuds Live على أنها يمتازان بميزة إلغاء الضوضاء، تقوم سامسونج بمنح سماعات Buds كهدية لمُشتريها بعيدًا عن شراء سلسلة S، على الأقل في مرحلة الطلب المسبق، لذلك نأمل أن تفعل الشيء نفسه عندما يتم إطلاق Galaxy S21 و S21 Plus و S21 Ultra في أوائل فبراير.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo