سامسونج تعلن رسميًا عن حدث Unpacked 2021

أكدت شركة سامسونج رسميًا الإعلان عن سلسلة Galaxy S21 بدعوة إلى حدث Unpacked جديد يحمل العبارة التشويقية “مرحبًا بك في Everyday Epic” كما أضافوا قائلين:

على مدار العام الماضي، احتلت تكنولوجيا الهاتف المحمول الأولوية القُصوى في الحياة اليومية حيث يعمل الناس من المنزل ويقضون الوقت داخل بيوتهم أيضًا. تفرض الظروف الحالية علينا جميعًا الحاجة إلى أجهزة يمكنها تحويل الحياة اليومية إلى تجربة غير عادية.

سامسونج

لن تقوم سامسونج بالكشف عن مجموعة هواتفها الرائدة القادمة فحسب، بل إنها ستكرس أيضًا حدثها الأول Unpacked 2021 حصريًا لعائلة Galaxy S الجديدة فقط ولا شيء آخر، لا هواتف قابلة للطي ولا شيء من هذا القبيل.

حسنًا، نتوقع أيضًا أن يتم إطلاق Galaxy Buds Pro، لكن هذه عادةً ما تأتي كهدية مجانية إضافية خلال فترة الطلب المسبق على أي حال، ويمكنك التسجيل للحصول على رصيد الطلب المسبق الآن، في الواقع:

تستعد شركة سامسونج لإقامة حدث فريد من نوعه، وليس فقط لأنه سيتم عقده بدون أي حضور بسبب تداعيات فيروس كورونا.

لقد تم نقل جميع مؤتمرات Unpacked تدريجياً خارج القاعات الكُبرى، وعقدت سامسونج ما لا يقل عن أربعة في العام الماضي من أجل الكشف عن سلسلة S20، Note 20، Z Fold 2، وحتى بالنسبة لـ S20 FE الذي يأتي بسعر ميسور.

يبدو أنه سيكون عامًا مُزدحمًا للشركة الكورية الجنوبية، حيث يأتي الإعلان عن سلسلة جلاكسي إس الجديدة مُبكرًا جدًا، لذا نتوقع الإعلان عن Galaxy Z Fold 3 والعائلة الجديدة من هواتف النوت مُبكرًا كذلك هذا الصيف.

كما من المتوقع أن يتم إطلاق أجهزة أخرى مثل Galaxy Tab S7 Plus وربما Galaxy Watch 3 الجديدة في الشهور المُقبلة كذلك، لذا يبدو أننا سنشهد صيف ساخن.

متى سيُقام حدث Unpacked 2021؟

14 يناير 2021 الساعة 7 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ – 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي – السادسة مساءً بتوقيت السعودية – الخامسة مساءً بتوقيت مصر – الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الهند.

تاريخ طرح سلسلة Galaxy S21 في الأسواق: 29 يناير 2021

من الواضح أن شركة سامسونج تخطط للاستفادة من مشاكل هواوي بأفضل صورة ممكنة، ولهذا السبب تستعد للكشف عن Galaxy S21 وBuds 2 مبكرًا إذا قمنا بمقارنة ذلك الجدول الزمني بنظيره الخاص بالسلسلة السابقة.

ما هي الأجهزة التي سيتم الكشف عنها في ذلك الحدث؟

  • Samsung Galaxy S21: شاشة 6.2 بوصة – كاميرا 64 ميجابكسل – 900 دولار
  • Samsung Galaxy S21 Plus: شاشة 6.7 بوصة – كاميرا 64 ميجابكسل – 1100 دولار
  • Samsung Galaxy S21 Ultra: شاشة 6.9 بوصة – كاميرا 108 ميجابكسل – 1300 دولار

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo