من المتوقع أن يحتوي Samsung Galaxy S21 Ultra على كاميرا خارقة وشحن سريع 65 واط

انتهت شركة Samsung من إطلاق هواتفها الذكية الرائدة لهذا العام، والآن تستعد الشركة الكورية الجنوبية العملاقة للكشف عن الجيل التالي من هواتفها الذكية من سلسلة Galaxy S، والتي من المحتمل أن تحمل اسم Samsung Galaxy S21.

كانت ومازالت سلسلة Galaxy S21 موضعًا رئيسيًا للتسريبات وما زلنا نحصل على المزيد والمزيد من المعلومات. في التسريب الذي سنتناوله اليوم، حصلنا على بعض المعلومات حول الكاميرا الخلفية الأساسية للهاتف وقدرات الشحن السريع.

وفقًا للتقرير الجديد، Samsung Galaxy S21 Ultra سيأتي مع كاميرا خلفية خماسية تتكون من عدسة أساسية بدقة 108 ميجا بكسل وهو مستشعر جديد خاص بالشركة يُدعى Samsung HM2، والذي كما يشير الاسم، يُعد خليفة لمستشعر HM1 الذي تم إطلاقه العام الماضي والمُستخدم في S20 Ultra.

Samsung Galaxy S21 Ultra الخارق

فيما يخص قدرات الفيديو، يقال أيضًا أن الهاتف سيدعم تسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 240 إطارًا في الثانية وبجودة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية بالإضافة إلى جودة 8K خارقة بمعدل 30 إطارًا في الثانية. يضيف التقرير أن شاشة الهاتف ستأتي بدقة Quad HD بمعدل تحديث 120 هرتز أو 144 هرتز.

ويضيف التقرير أن Galaxy S21 Ultra سيتم تشغيله ببطارية عملاقة سعتها 5000 مللي أمبير، بالإضافة إلى أنه سيدعم يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 واط، والتي تعمل عليها الشركة بالفعل والجدير بالذكر أنها نفس تقنية الشحن السريع الموجودة فيOppo Find X2 Pro. في وقت سابق، تم الإبلاغ عن أن الهاتف يمكن أن يدعم شحن سريع بقدرة 60 واط. في الآونة الأخيرة، تداوت تقارير بأن Samsung اختارت مُوردًا جديدًا للبطاريات التي ستستخدمها في هواتفها الرائدة القادمة وهي شركة Amperex Technology Limited ومقرها الصين.

ومن المتوقع أن تطلق الشركة ثلاثة أجهزة في السلسلة وهما Galaxy S21 و S21 Plus و S21 Ultra مع معالج Snapdragon 875 أو Exynos 2100. لا يزال إطلاق سلسلة هواتف سلسلة جلاكسي إس 21 على بعد أشهر من الآن ونتوقع ظهور المزيد من التفاصيل حول هذه الهواتف خلال الفترة القادمة مع اقتراب موعد الإطلاق.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo