سلسلة Samsung Galaxy S21 المزودة بقلم S Pen ستصل في بداية 2021

أطلقت شركة Samsung سلسلة Galaxy Note 20 قبل شهرين، والآن تتجه جميع الأنظار الآن إلى إطلاق سلسلة Galaxy S القادمة والتي من المتوقع أيضًا أن يُطلق عليها Galaxy S21. في تسريبات سابقة، أفادت التقارير أن الشركة تخطط لوقف إنتاج سلسلة Galaxy Note، وتم دعم تلك الفكرة وتأكيدها عن طريق العديد من التقارير والشائعات.

تقول بعض التقارير من كوريا الجنوبية إلى أن الشركة من الممكن أن تبدأ في العمل على Note 21، والذي سيكون خليفة لسلسلة Note 20 الحالية. يقال إن الشركة تعمل حاليًا على تطوير تقنية مُماثلة لـ S Pen من أجل تضمينها في هواتف سلسلة Galaxy S21، والتي من المقرر إطلاقها في الربع الأول من عام 2021.

وهناك بعض الشائعات التي تزعم كذلك أن سلسلة Galaxy Note لن يتم إيقاف إنتاجها العام المقبل. ومع ذلك، فإن الشركة تستعد لتقليل العمل على سلسلة نوت من خلال نقل ميزاتها إلى سلسلة Galaxy S. هذه بالتأكيد استراتيجية تسويقية من جانب Samsung لجذب العملاء إلى سلسلة Galaxy S.

Samsung Galaxy S21 يحمل الاسم الرمزي Unbound على مواقع الشهادات، ومن المتوقع أيضًا أن تتكون السلسلة من ثلاثة هواتف مختلفة هما Galaxy S21 وGalaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra. لذا إذا قامت سامسونج بتضمين S-Pen في هواتف سلسلة جلاكسي القادمة، فسيكون ذلك الأمر خطوة ومجازفة كبيرة تستحق الإشادة.

لاحظ أن الشركة لم تكشف بعد أي معلومات حول سلسلتي Galaxy Note وGalaxy S. لذلك نوصيك بالتعامل مع تلك المعلومات بقليل من الجدية حتى يتم الإعلان الرسمي من الشركة.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo