هل يأتي Samsung Galaxy S21 بكاميرا خماسية بدقة 150 ميجابكسل؟

وصلت أحدث هواتف سامسونج، وهي سلسلة Galaxy S20، مع إعداد كاميرا قادر ولكنه يعاني من بعض المشكلات الفنية، خاصة في النسخ التي تم إصدارها مع معالج Exynos. ولكن الآن، يبدو أن الشركة تخطط لتحسين هذا في الجيل القادم الرائد القادم، Galaxy S21، كما تدعي بعض الشائعات.

وفقًا لتقرير جديد، قد يتميز Samsung Galaxy S21 بإعداد خماسي للكاميرا الخلفية. أي أنها ستحتوي على 5 مستشعرات في الخلف مع عدسة أساسية بدقة 150 ميجا بكسل. هذه زيادة كبيرة عن مستشعر ISOCELL  الذي يأتي بدقة 108 ميجا بكسل الذي يتميز به Galaxy S20 Ultra. ومن المثير للاهتمام أن الشائعات زعمت أيضًا أن كاميرا سلسلة Galaxy S21 لن تدعم تقنية التركيز التلقائي بالليزر.

مواصفات Galaxy S21

  • واجهة أمامية وخلفية زجاجية من زجاج الغوريلا 6 وإطار من الألومنيوم
  • معالج Qualcomm Snapdragon 875 5G
  • شاشة سوبر أموليد مع معدل تحديث 120 هرتز
  • كاميرا خلفية خماسية بدقة 150 ميجا بكسل
  • بطارية 6000 مللي امبير تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط

بالإضافة إلى ذلك، سيتم استكمال الكاميرا الرئيسية بدقة 150 ميجا بكسل بعدسة تلي فوتو مقربة بدقة 64 ميجا بكسل إلى جانب مستشعر مع زاوية فائقة الاتساع بدقة 16 ميجا بكسل أيضًا. لسوء الحظ، الحد الأقصى لمدى الزووم للعدسة المقربة غير معروف حاليًا. سيحتوي Galaxy S21 أيضًا على عدسة ماكرو بدقة 12 ميجا بكسل مع مستشعر ToF ثلاثي الأبعاد تقريبًا ككاميرا خامسة.

Samsung Galaxy S21 هو هاتف منتظر بالتأكيد، باعتباره هو هاتف سامسونج الرئيسي الرائد لعام 2021 والذي يتشوق الجميع من أجل معرفة ما الميزات التي سيأتي بها وما هي مواصفات S21.

لم يتم تأكيد الشائعات رسميًا، لذا لا تأخذها على محمل الجد في الوقت الحالي. على الرغم من أن سامسونج تنوى استكمال خطط تطوير الكاميرا الخلفية في هواتفها الرائدة القادمة، ولكن يبدو أن الكاميرا الأمامية ستنال نصيبها من التطويرات ومن المُتوقع أن تشهد بعض التحسينات يرى أيضًا بعض التحسينات مثل OIS مثل الذي موجود في هاتف Mate 40 المُنتظر بجانب مستشعر أكبر. هذا كل ما نعرفه حتى الآن ولكن ترقبوا المزيد من التسريبات والتقارير في الفترة القادمة.

هذا الهاتف أم iPhone 12

بالتأكيد هذان الهاتفان هما من أبرز الهواتف الرائدة المنتظرة بقوة من الجميع، حيث أصبح من المعتاد حدوث منافسة سنوية معتادة بين الهاتفين في كل سلسلة. قد يختلف الأمر هذا العام لأننا حقيقة لا نعلم هل سيتم إطلاق iPhone 12 في الميعاد المحدد أم سيتأثر بفيروس كورونا. ولكن يبدو أن المنافسة الحقيقة بين الهاتفين ستكون بين مُعالجي الهاتفين والكاميرات أيضًا

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo