الكشف عن قائمة هواتف سلسلة Samsung Galaxy S21 القادمة

في بداية العام المُقبل وتحديدًا في شهر فبراير سنشهد إطلاق سلسلة Samsung Galaxy S21 ولكن قبل ذلك أطلقت شركة Samsung في شهر فبراير الماضي سلسلة Galaxy S20 والتي تتألف من ثلاث هواتف وهما: Galaxy S20 و Galaxy S20 Plus و Galaxy S20 Ultra في وقت سابق من هذا العام.

الآن، بعد خمسة أشهر فقط من إطلاقها، تسربت أرقام طرازات خلفائهم (سلسلة Galaxy S21) حتى قبل ظهور سلسلة Galaxy Note 20 لأول مرة.

كان هناك جهاز Galaxy S واحد فقط لكل جيل. ببطء، ارتفع إلى اثنين، يليه ثلاثة. وفقًا لتقرير حصري من SamMobile، ستواصل الشركة إطلاق ثلاثة هواتف للعام الثالث على التوالي.

كشفت مصادر المنشور أن عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي قد بدأ العمل على ثلاثة نماذج لسلسلة Galaxy S21. ويقال إن أرقام طرازاتهم هي SM-G991 وSM-G996 وSM-G998 على التوالي.

إذا لم تغير Samsung خططها فيما يخص سلسلة هواتفها الرائدة، بخلاف الهاتف القياسي في الأساسي سيكون هناك جهازان آخران وهما Samsung Galaxy S21 Plus

الهاتف الأخير سيكون امتدادًا للسلسلة السابقة وهي نسخة الألترا الخارقة التي نالت على إعجاب مستخدمين سامسونج، لذا رسميًا الهاتف الثالث والأخير في سلسلة S القادمة هو Samsung Galaxy S21 Ultra.

من المتوقع أن تدعم هذه الهواتف 5G، ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك نسخ 4G مثل سلسلة Galaxy S20 ولكن لم يتم تأكيد وجودها بعد. علاوة على ذلك، تؤكد المصادر أيضًا أن هذه الأجهزة الثلاثة تأتي في سعات تخزين 128 جيجابايت و256 جيجابايت.

قد يكون هناك متغير سعة 512 جيجابايت أو حتى 1 تيرابايت مثل Galaxy S10 Plus 5G ولكن لا يوجد أي علامة أنه سيتم إصدارها حتى الآن. من الجدير بالذكر أن Samsung لم تقم بإصدار نسخ بسعة 1 تيرابايت هذا العام، ولكن من الغريب ألا تقوم طرح نسخ 512 جيجابايت وهو أمر كان من الضروري لأن الهواتف الذكية قادرة الآن على تسجيل مقاطع فيديو 8K وغيرها من المهام الشاقة مما يستهلك الكثير من مساحة التخزين.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Logo