من المتوقع أن يأتي Samsung Galaxy S21 مع نفس مواصفات S20 ولكن مع معالج جديد

أطلقت Samsung هواتفها الذكية الرائدة لهذا العام، بما في ذلك سلسلة Galaxy S20 وسلسلة Galaxy Note 20 بالإضافة إلى Galaxy Z Fold 2. الآن، ستكون سلسلة الهواتف الرئيسية من الشركة هي Samsung Galaxy S21.

في حين أن إطلاق الجيل الجديد من الهاتف الذكي الرائد من سلسلة Galaxy S لا يزال على بعد عدة أشهر، فقد بدأ بالفعل موسم انتشار المعلومات والشائعات حول الأجهزة القادمة. بدءًا من الاسم، يُقال إن سلسلة الهواتف الرائدة القادمة سيُطلق عليها Samsung Galaxy S21.

تشير التقارير إلى أن سلسلة Galaxy S21 ستتضمن ثلاثة هواتف هما النسخة القياسية وSamsung Galaxy S21 Plus، تمامًا مثل سلسلة S20. الآن، كشف حساب Ice Universe على تويتر عن بعض التفاصيل حول الطراز الأقوى في التشكيلة – Samsung Galaxy S21 Ultra.

يُزعم أن الهاتف الذكي سيستمر في استخدام كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، لكن المستشعر القادم سيكون خليفة لمستشعر Samsung ISOCELL Bright HM1 الخاص بطراز السلسلة الحالية. يبقى أن نرى التحسينات التي سيأتي بها ذلك المستشعر الحديث.

بالنسبة لمواصفات الهاتف القياسي Galaxy S21، من غير المتوقع أن يشهد الهاتف الذكي تحسينات كبيرة مقارنة بسابقه. وفقًا للتقرير، ستركز Samsung على تحسين المواصفات الداخلية للهاتف. لذا، بدلاً من إحداث ترقية رئيسية شاملة، لذا ما سنحصل عليه في النهاية هو هاتف Galaxy S20 مُحسَّن بدقة.

تشير بعض التسريبات إلى أن الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S21 القادمة ستأتي مدعومة بمعالج  Exynos 1000 الخاص بشركة Samsung، والذي تم تصنيعه باستخدام دقة تصنيع تصل إلى 5 نانومتر، والذي سيكون جيد تمامًا مثل Qualcomm Snapdragon 875، إن لم يكن أفضل. يقال إن الهاتف لن يأتي أيضًا مع مستشعر ToF، على غرار Note 20.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo