5 أغسطس موعد الكشف عن سلسلة Galaxy Note 20

من المقرر أن يتم عقد حدث Samsung Unpacked في الخامس من أغسطس، حيث من المتوقع أن تطلق الشركة سلسلة Galaxy Note 20 وGalaxy Fold 2. ولكن هذا لن يكون كل شيء حيث تخطط Samsung للإعلان عن خمس منتجات جديدة. يؤكد مقطع فيديو تشويقي جديد الآن بالضبط ما هي المنتجات المتبقية. بالإضافة إلى سلسلة Galaxy Note 20 وGalaxy Z Fold 2، ستُطلق Samsung أيضًا Galaxy Watch 3 وسلسلة Galaxy Tab S7 وGalaxy Buds Live. يبدو أيضًا أن لون Mystic Bronze سيكون خيارًا لجميع المنتجات.

يظهر أيضًا مبنى Samsung Digital City في مدينة Suwon، كوريا الجنوبية حيث سيقام الحدث عن طريق تقنية الفيديو. وأخيرًا، تظهر أيضًا صور وظل لجميع المنتجات في النهاية. يمكننا أن نرى بوضوح Galaxy Z Fold 2 وGalaxy Note 20 مع قلم S Pen وسماعات الأذن اللاسلكية Buds Live وساعة Galaxy Watch 3 الذكية. المنتج الأخير ليس واضحًا تمامًا، ولكن يبدو أنه سيتخذ شكل الجهاز اللوحي، لذلك سنفترض أنه سلسلة Galaxy Tab S7 الرائدة.

يُقال إن سلسلة Samsung Galaxy Note 20 ستُطرح للبيع اعتبارًا من 28 أغسطس مع معالج Exynos 990، وهو نفس المعالج الموجود في سلسلة Galaxy S20. التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام.

سلسلة جلاكسي نوت 20 لن تتكون من هاتف واحد فقط بل ستتكون من هاتفين هما نسخة قياسية ونسخة أخرى تحمل اسم Samsung Galaxy Note 20 Ultra.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Logo