سيأتي Samsung Galaxy Note 20 مع نفس تصميم ومواصفات Galaxy S20

من المتوقع إطلاق Samsung Galaxy Note 20 في وقت لاحق من هذا العام، ما لم يعيق فيروس كورونا المُنتشر بشدة الجدول الزمني لإطلاق الشركة. عادةً ما تكون سلسلة Note من سامسونج مستوحاة للغاية من هاتف Galaxy S السابق. وإذا كان الماضي هو المعيار الأساسي، فإن Galaxy Note 20 القادم، كما يُعتقد أنه يُسمى، سيبدو مشابهًا لـ Galaxy S20. تم تأكيد هذا من خلال تغريدة على تويتر، التي تدعي أن مواصفات أجهزة Galaxy Note20 لن تكون مختلفة تمامًا عن سلسلة Galaxy S20، بما في ذلك الكاميرات. بالإضافة إلى ذلك، أضاف Max Weinbach من XDA-Developers أن Galaxy Note 20 سيكون تمامًا مثل Galaxy S20، ولكن مع قلم S Pen وزوايا مربعة.

مواصفات Samsung Galaxy Note 20

أشارت تقارير سابقة إلى أنه سيكون هناك ثلاث هواتف رئيسية في سلسلة Note التي ستصدر هذا العام – Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20+ و Galaxy Note 20 Ultra، على غرار مجموعة S20. ستأتي هذه الهواتف مع Snapdragon 865 / Exynos 990 SoC، ودعم 5G وفتحة ثقب مركزي في المركز لاستيعاب الكاميرا الأمامية. ومع ذلك، قد تقتصر النسخ الهندية على 4G LTE فقط من أجل إبقاء الأسعار تحت السيطرة. يمكن لشركة Samsung إضافة معدل تحديث 120 هرتز حتى بدقة Quad HD +.

من المرجح أن يتم شحن الطراز الأعلى في السلسلة بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة 16 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجا بايت وسعة بطارية 5000 مللي أمبير. عادةً ما يتم إطلاق Galaxy Note الرائد في حوالي شهر أغسطس، ولكن هذا العام قد يكون هناك تعطيل لخطط Samsung، بسبب انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن الإطلاق لا يزال بعيدًا، فقد تتغير الأمور في أي منعطف في المستقبل. الجدير بالذكر أن هذه السلسلة تحظى بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم لأنها تحمل طابع خاص دائمًا بسبب شاشتها الكبيرة وقلم الـ S Pen بالإضافة إلى المواصفات الرائدة التي تأتي بها كل عام.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo