قد يتم إطلاق Samsung Galaxy Note 20 مع معالج Exynos 992

تم إطلاق سلسلة Samsung Galaxy S20 في الأسواق خارج الصين وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة مع مجموعة شرائح Exynos 990، والتي يقال إنها ليست قوية مثل Snapdragon 865. على الرغم من ادعاء سامسونج أن أداء معالجها على قدم المساواة مع معالجات Qualcomm، ألا أن المستخدمين غير راضين تمامًا. الآن، تشير الشائعات إلى أن Samsung Galaxy Note 20 سيتم إطلاقه مع مجموعة شرائح Exynos 990 محسنة. يشير تقرير جديد من ZDNet Korea إلى أن Samsung قد تكشف عن معالج Exynos 992 في وقت لاحق من هذا العام من أجل استخدامها في سلسلة الهواتف الرائدة القادمة.

Samsung Galaxy Note 20 سيشهد تحسينات في الأداء

يقال إن Samsung قد أدخلت تحسينات إضافية على أداء معالج Exynos 990. يبدو أن الشركة كانت تعمل على تطوير Exynos 992 خلال الأشهر القليلة الماضية وسيتم تصنيعه مع دقة تبلغ 6 نانومتر. زعمت تقارير سابقة أن Exynos 992 سيصل مع أداء وحدة معالجة مركزية محسن، أعلى بنسبة 1-3 في المائة من Snapdragon 865.

قد يكون التأخير في إطلاق Qualcomm Snapdragon 865+ سببًا آخر لشركة Samsung للعودة إلى معالجات Exynos. وبحسب ما ورد كان من المقرر إطلاق شرائح Qualcomm في الربع الثالث من العام الحالي، ولكن تم التأجيل بسبب وباء فيروس كورونا. بعيدًا عن Samsung، من المتوقع أيضًا أن تطلق Vivo هاتفًا متميزًا مع مجموعة شرائح Exynos 992 في وقت لاحق من هذا العام.

سامسونج مُستمرة في سياسة إصدارات الأسواق المختلفة

من الممكن أن يتم إطلاق Galaxy Note 20 مع معالج Snapdragon 865+ في بعض البلدان، بينما تتلقى بلدان أخرى Galaxy Note 20 الذي سيعمل بمعالج Exynos 992.

بالنسبة للمواصفات، يقال إن Galaxy Note 20 يحتفظ بتصميم مشابه لسلسلة Galaxy S20 مع فتحة مثقبة في المنتصف، ومعدل تحديث أعلى مع شاشة OLED ديناميكية، وبطارية سلكية مع شحن سلكي سريع وشحن لاسلكي وقلم S-Pen. يجب أن يكون الهاتف قادرًا على تقديم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع دقة تصل إلى Quad HD +. نتوقع رؤية بعض التحسينات على الكاميرات وأن تتواجد ثلاثة هواتف في السلسلة. من المتوقع أن تظهر المزيد من التفاصيل حول Galaxy Note 20 في المستقبل.

  • شاشة أموليد ديناميكية بحجم 6.9 بوصة
  • واجهة أمامية وخلفية من زجاج الغوريلا 6 وإطار من الألومنيوم
  • دقة 1440 في 3200 بكسل مع كثافة بكسلات تبلغ 511 بكسل لكل بوصة
  • نظام تشغيل أندرويد 10 وواجهة مستخدم One UI 2
  • الهاتف يأتي مع معالجين: الأول هو Exynos 990 وذلك للنسخة العالمية والثاني هو سناب دراجون 865 نسخة الولايات المتحدة
  • الهاتف يأتي مع نسختين: 12 + 128 جيجابايت والنسخة الثانية هي 12 + 256 جيجابايت
  • إعداد رباعي للكاميرا الخلفية: 12 + 64 + 12 ميجابكسل + مستشعر ToF ثلاثي الأبعاد
  • كاميرا أمامية 32 ميجابكسل
  • بطارية 5000 مللي امبير تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط
  • مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة – بصري

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

سنكون سعداء لعرض افكارك

      اضف تعليق

      Logo
      Login/Register access is temporary disabled