Samsung Galaxy M62 يصل رسميًا 3 مارس كنسخة أخرى من Galaxy F62

أكد متجر سامسونج الرسمي في الفلبين وحساب الشركة الرسمي في ماليزيا على فيسبوك أن Samsung Galaxy M62 سيتم إطلاقه رسميًا في 3 مارس. يؤكد المُلصق الترويجي الخاص بحدث الإطلاق أن الهاتف سيأتي مع شاشة مثقبة Infinity-O، وبطارية 7000 مللي امبير، وكاميرا خلفية رباعية.

يبدو أن Galaxy M62 سيتم إطلاقه في بداية الشهر القادم في أسواق آسيوية مُحددة مثل الفلبين وماليزيا كإصدار جديد من Galaxy F62، والذي تم الكشف عنه رسميًا مؤخرًا في الهند. الجدير بالذكر أن Galaxy F62 متوفر في الأسواق الهندية بخيارات ألوان الأزرق والأسود والأخضر.

تُظهر المعلومات المتوفرة عن Galaxy M62 على أنه سيصل بلونين فقط هما الأسود والأزرق. لم تكشف الشركة الكورية الجنوبية بعد عن المواصفات الأخرى لـ M62. ولكن من المحتمل ألا تضطر الشركة لذلك نظرًا لأنه من المتوقع أن يستعير جميع مواصفاته من F62.

مواصفات Samsung Galaxy M62

سيأتي Samsung Galaxy M62 مع شاشة أموليد بحجم 6.7 بوصة تدعم جودة Full HD+. لدينا مستشعر لبصمات الأصابع مُدمج تحت الشاشة. يأتي الهاتف مع دعم للشحن السريع بقدرة 25 واط لبطاريته العملاقة التي تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير.

يتم تشغيل Galaxy M62 بواسطة معالج Exynos 9825 الرائد والذي رأيناه سابقًا في سلسلة نوت 10 والمُستند على 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي كلا الطرازين على مساحة تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 جيجا بايت وفتحة بطاقة microSD من أجل مساحة تخزين داخلية إضافية.

يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل. بينما تتكون وحدة الكاميرا الخلفية الرباعية من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. سيأتي الهاتف مع نظام التشغيل أندرويد 11 المُثبت مُسبقًا والمستند على واجهة مستخدم One UI 3.1.

سعر الهاتف المتوقع هو 331 دولار وذلك للنسخة الأصغر التي ستأتي مع 6 + 128 جيجابايت بينما من المتوقع أن يتم طرح النسخة الأعلى 8 + 128 جيجابايت بسعر 359 دولار.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo