إطلاق Samsung Galaxy M21 مع بطارية 6000 مللي امبير وشاشة أموليد

أطلقت شركة سامسونج الهاتف الذكي Galaxy M21 في الهند اليوم. يُعد Samsung Galaxy M21 هاتف اقتصادي بسعر معقول ولكنه يحتوي على نفس المواصفات تقريبًا مثل الهاتف الذكي Samsung Galaxy M30s من العام الماضي. تحتوي واجهة الهاتف على شاشة Infinity-U من الحافة إلى الحافة، في حين تحتوي اللوحة الخلفية على مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع وكاميرا خلفية ثلاثية في الزاوية اليسرى العليا. تشمل المواصفات الرئيسية لـ Galaxy M21 مجموعة شرائح Exynos 9611 وبطارية 6000 مللي أمبير وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل. إليك نظرة سريعة على سعر Galaxy M21، تاريخ الإطلاق والمواصفات.

“سيتم طرح الهاتف للبيع على Amazon India بمواصفات مثل كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل وشاشة sAMOLED وبطارية 6000 مللي امبير”

NDTV

سعر Samsung Galaxy M21، تاريخ البيع

يبدأ سعر Samsung Galaxy M21 من 175 دولار لنسخة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. سيُطرح الهاتف الذكي للبيع ابتداءً من 23 مارس الساعة 12 مساءً في متجر Amazon India، وسيكون متاحًا باللونين الأسود والأزرق. يجب أن يكون Galaxy M21 متاحًا أيضًا عبر متاجر البيع بالتجزئة في بداية الشهر القادم مثل Galaxy M31 وGalaxy M30s.

Samsung Galaxy M21 ، المواصفات

يأتي الهاتف مزودًا بشاشة Super AMOLED Infinity-U بحجم 6.4 بوصة مع دقة HD + كاملة ونوتش على شكل U. يأتي الهاتف مدعومًا بمجموعة شرائح Exynos 9611 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت قابلة للتوسيع بشكل أكبر عبر بطاقة microSD تصل إلى 512 جيجابايت. يحتوي الهاتف الذكي يعمل على بطارية ضخمة سعتها 6000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط. يتم تشغيله على واجهة المستخدم One UI 2 المُستندة على نظام تشغيل Android 10.

يحتوي Samsung Galaxy M21 على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف، والذي يتكون من مستشعر أساسي 48 ميجا بكسل، وعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجا بكسل، ومستشعر عمق بدقة 5 ميجا بكسل. بالنسبة إلى صور السيلفي ومكالمات الفيديو، فالهاتف يحتوي على عدسة بدقة 20 ميجا بكسل في الأمام. يحتوي الهاتف على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف للأمان و Dual 4G VoLTE و Wi-Fi مزدوج النطاق و Bluetooth 5.0 و GPS + GLONASS و USB Type-C للشحن ومزامنة البيانات كخيارات الاتصال.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
cbd oil

Greetings! Very helpful advice in this particular article! It is the little changes which will make the greatest changes. Thanks for sharing!|

1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo