سامسونج تعلن عن Galaxy M02s رسميًا، هل أنت مُهتم؟

لم تنتظر سامسونج طويلًا من أجل الإعلان عن أول هواتفها في العام الجديد حيث قامت اليوم بالكشف عن Samsung Galaxy M02s في الهند. يأتي الهاتف بسعر أقل من 150 دولار وبمواصفات متواضعة أبرزها معالج سناب دراجون 450 وبطارية عملاقة وشحن سريع 15 واط.

إليكم مواصفات وسعر وكل تفاصيل أول الهواتف التي تُطل علينا من سامسونج هذا العام.

مواصفات Samsung Galaxy M02s

يأتي الهاتف مع شاشة من طراز PLS IPS بحجم 6.5 بوصة وبجودة HD+ مع نوتش قطرة الماء من أجل إيواء الكاميرا الأمامية، ولدينا كذلك نظام تشغيل أندرويد 10 وواجهة مستخدم One UI.

يعمل الهاتف على معالج كوالكوم سناب دراجون 450 مُقترنًا بـ 3 أو 4 جيجابايت كسعة رام بجانب مساحة تخزين داخلية 32 أو 64 جيجابايت والتي إذا لم تكن كافية، فيمكن توسيعها عبر تركيب بطاقة ذاكرة خارجية.

يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية متواضعة تتكون من ثلاث مستشعرات بدقة: 13 + 2 + 2 ميجابكسل ولدينا كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وفي العموم لا يمكن التعويل على تلك الكاميرا كثيرًا لأنها بسيطة للغاية وليست مُثيرة للإعجاب.

أبرز مزايا الهاتف هي وجود بطارية عملاقة بسعة 5000 مللي امبير من طراز ليثيوم بوليمر وتدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط.

سعر الهاتف

يأتي هاتف سامسونج الجديد مع سعر رخيص جدًا في الحقيقة وهو 122 دولار وذلك لنسخة 3 + 32 جيجابايت، بينما تم تسعير نسخة 4 + 64 جيجابايت مقابل 136 دولار وهو سعر مناسب للغاية إذا كنت تبحث عن هاتف يقدم الحد الأدنى من تجربة الاستخدام اللائقة مقابل دفع أقل مبلغ ممكن من الأموال.

المصدر: سامسونج الهند

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo