رسميًا سامسونج ستقوم بإطلاق سلسلة Galaxy F الجديدة

كانت سلسلة Samsung Galaxy F محورًا للشائعات وتُعتبر مصدر الجدل الوحيد الحالي للشركة بعد الانتهاء من إطلاق سلسلة Galaxy Note 20. انتقلت Samsung إلى Twitter لإثارة سلسلة Galaxy F لكنها لم تشارك أي تفاصيل.

 ستنضم هذه السلسلة إلى سلسلة هواتف Galaxy M وGalaxy A الحاليين اللذان ما زالت سامسونج تواظب حتى الآن على إطلاق هواتف فيهما. قد يتم تسعير أول هاتف ذكي في سلسلة Samsung Galaxy F الجديدة القادمة بسعر 400 دولار وسيتم إطلاقه في الهند أولًا. يشاع أن هذا الهاتف سيُطلق عليه Samsung Galaxy F41.

أثار حساب Samsung India على تويتر الجدل فيما يخص موعد إطلاق سلسلة Galaxy F الجديدة في البلاد. تقول التغريدة: إن هاتف Galaxy F الجديد سيترك بصمة عليك بالتأكيد وهو ما يُمكن أن يكون إشارة على أن سلسلة الهواتف الجديدة ستُركز على التصوير الفوتوغرافي كأولوية قُصوى لها. لم تعلن الشركة عن تاريخ الإطلاق الدقيق لأول هاتف ذكي لها في السلسلة، ولم تكشف عن أي تفاصيل حول ما سيطلق عليه هذا الهاتف. الآن بعد أن تم التأكيد الرسمي على خط الهواتف الجديد، يجب نشر المزيد من التفاصيل قريبًا.

مواصفات وسعر Samsung Galaxy F41

تشير التقارير السابقة إلى أن Samsung Galaxy F41 قد يكون أول هاتف ذكي يتم إطلاقه في سلسلة Galaxy F الجديدة. تم تسريب هذا الهاتف في عدة مناسبات في الماضي، ومن المتوقع أن تكون أبرز نقاط قوته هي الكاميرا، إلى جانب الطرز الأخرى في سلسلة Galaxy F.

سيتم إطلاق Samsung Galaxy F41 في الهند بسعر يصل إلى 400 دولار. ومع ذلك، أشار تقرير سابق إلى أن سلسلة Galaxy F الجديدة ستضم هواتف في النطاق السعري من 200 إلى 275 دولار.

يشاع أن Samsung Galaxy F41 مشابه جدًا لهاتف Galaxy M31 الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام، وقد تم تجهيزه بكاميرا خلفية رباعية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل. ومع ذلك، تُشير الأخبار الحديثة إلى أنه سيكون هناك إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية ونوتش على شكل قطرة الماء في المقدمة. كما سيأتي الهاتف مع شاشة AMOLED ومنفذ USB من النوع C.

وفقًا لـ Geekbench، يُشاع أن Samsung Galaxy F41 سيأتي مدعومًا بمعالج Exynos 9611، مقترنًا بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo