الكشف عن تفاصيل جديدة حول Samsung Galaxy F41 وتاريخ إطلاق السلسلة المنتظرة

إذا كنت من متابعي مواصفات برو بصفة يومية، فمن المحتمل أن تكون قد اطلعت على مواصفات وسعر جوال يُسمى Samsung Galaxy F41. اعتقدنا في البداية أن هذا الجهاز سيكون هاتف قابل للطي ولكن سيتم إطلاقه في الفئة المتوسطة من أجل أن يكون مُتاحًا لأكبر عدد من المستخدمين. ومع ذلك، يبدو أن التقارير الأخيرة أكدت أن Samsung Galaxy F41 سيكون بدلاً من ذلك هاتف عادي في الفئة المتوسطة.

حصل الهاتف أيضًا على شهادات اعتماد متعددة، بما في ذلك BIS و Geekbeench، مؤخرًا. بالأمس، أكدت شركة Samsung رسميًا وجود الهاتف وأنه سيتم إطلاقه في الهند أولًا عندما أدرجت الهاتف الذكي في متجر Flipkart. تم تحديث صفحة الهاتف اليوم على المتجر بمعلومات إضافية، بما في ذلك بعض الصور التي تكشف عن تفاصيل تتعلق بتصميم الهاتف.

مواصفات Samsung Galaxy F41

حتى وقت كتابة تلك السطور، أكدت شركة سامسونج بعض من المواصفات الرئيسية لهاتف Galaxy F41. تم التأكيد على أن الجهاز سيأتي مدعومًا ببطارية 6000 مللي أمبير. الشاشة، بشكل غير مفاجئ، ستأتي من طراز Super AMOLED مع نوتش Infinity U. ومع ذلك، لم تكشف الشركة بعد عن حجم الشاشة.

بفضل التسريبات السابقة، من المتوقع أن يأتي Galaxy F41 مع معالج Exynos 9611 المعروف. الهاتف الذي ظهر على Geekbench جاء مع سعة رام تصل إلى 6 جيجابايت بالإضافة إلى أنه يعمل بنظام تشغيل أندرويد 10 والمُستند على واجهة مستخدم One UI 2.0.

بفضل قائمة Google Play Console، نعلم أيضًا أن Samsung Galaxy F41 سيحتوي أيضًا على شاشة FHD+. يشاع أيضًا أن الهاتف سيأتي مع إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية يتكون من مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل. يمكن رؤية وحدة الكاميرا بوضوح في الصور الترويجية للهاتف. من المرجح أن يتم إطلاق الهاتف بخيارات الألوان الأسود والأزرق والأخضر.

تاريخ الإطلاق المتوقع

تؤكد صفحة Flipkart المقصودة أنه سيتم الإعلان رسميًا عن جلاكسي F41 في الهند في 8 أكتوبر 2020. وسيتم بث الحدث مباشرةً عبر منصات Samsung الرسمية في نفس اليوم. سيتم أيضًا الكشف عن تفاصيل الأسعار والتوافر في نفس اليوم. يبدو أن الهاتف أيضًا جزء من Flipkart Unique، مما قد يعني أنه سيتم بيعه حصريًا على منصة التجارة الإلكترونية الأولى في الهند.

على أي حال، سنوافيكم بأي تفاصيل جديدة نستطيع الحصول عليها من سامسونج تتعلق بذلك الهاتف المُنتظر أو بالسلسلة بأكملها بشكل عام.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo