Samsung Galaxy A52 يحصل على شهادة 3C وسيصل قريبًا

Samsung Galaxy A52 من الممكن أن يكون الهاتف الأول في عائلة A الذي ستُطلقه سامسونج في 2021. اليوم، حصل الهاتف الذكي على شهادة 3C في الصين. مع حصوله على التوثيق الرسمي الحكومي، يبدو أن تاريخ إطلاق A52 5G قد لا يكون بعيدًا.

في تلك الشهادة، ظهر Samsung Galaxy A52 برقم موديل SM-A5260. تكشف القائمة أنه هاتف 5G وستأتي عبوة الهاتف مع شاحن سريع بقدرة 15 واط. من المحتمل أن تكون الصين واحدة من أوائل الأسواق التي يتم إطلاق بها الهاتف.

كشفت التقارير الأخيرة أن سامسونج ستقوم بطرح إصداري 5G و 4G اعتمادًا على السوق الذي يتم فيه إطلاق الهاتف. ظهرت كلا النسختين بالفعل على Geekbench 5 والذي تم من خلاله الكشف عن تفاصيلهما الرئيسية.

يمكن أن يأتي Galaxy A52 4G مع معالج Snapdragon 720G، في حين أن إصدار 5G يمكن أن يعمل على معالج Snapdragon 750G. من المتوقع أن يصل الهاتف مع 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسيعمل على نظام تشغيل Android 11. من غير الواضح ما إذا كان الإصدارين ستكون هناك أي اختلافات أخرى بينهما بصرف النظر عن مجموعة الشرائح.

كشفت الصور المُسربة الخاصة بـ Galaxy A52 5G التي ظهرت الشهر الماضي أنه سيأتي مُزودًا بشاشة 6.5 بوصة FHD+. من طراز AMOLED مع مستشعر بصمة تحت الشاشة.

يمكن أن يأتي الهاتف مدعومًا بكاميرا رباعية 64 ميجابكسل. التفاصيل الأخرى للهاتف الذكي ما زالت غير واضحة بعد.

من المتوقع أن يتم طرح الجهاز بسعر 500 دولار. هناك تكهنات بأن هناك هاتفين آخرين من عائلة A قادمين في الطريق وهما Galaxy A32 5G وGalaxy A72 5G وسيتم الكشف عنهم رسميًا قريبًا.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo