تعرف على هواتف سامسونج التي ستتلقى تحديث One UI 3.1 الجديد

بدأت سامسونج في طرح تحديث One UI 3.1 المستند على نظام تشغيل أندرويد 11 لأغلب الهواتف الرائدة الحديثة وبعض الأجهزة في الفئة المتوسطة في مناطق مُحددة.

مع هذا الإصدار الجديد من واجهة المستخدم، تكون سامسونج بذلك قد قدمت جميع ميزات السوفت وير في هواتف سلسلة Galaxy S21 إلى أجهزتها الأخرى. بدأ هذا التحديث الأخير في الظهور اعتبارًا من الأمس، والذي يجلب بعض التغييرات الجديدة وإصلاحات لعديد من المشاكل والأخطاء والعديد من التحسينات في الكاميرا.

من خلال طرح One UI 3.1 المستند إلى Android 11، أضافت سامسونج إمكانات كاميرا جديدة لالتقاط وتعديل الصور وتصوير مقاطع فيديو رائعة، بجانب ميزات ذكية أخرى سينعم بها مالكو الهواتف التي ستستقبل هذا التحديث.

وفي السطور القادمة سنسرد لكم ما هي مميزات التحديث الجديد بجانب الأجهزة التي ستستقبله:

مزايا التحديث الجديد

  • ميزة اللقطة الواحدة المحسّنة: يجلب تحديث واجهة المُستخدم الجديد ميزة اللقطة المفردة المحسّنة في Galaxy S21 إلى سلسلة Galaxy S20. تتيح لك ميزة الكاميرا أحادية اللقطة التقاط صور ومقاطع فيديو متعددة بالضغط على زر الالتقاط مرة واحدة فقط. في الأصل، رأينا هذه الخاصية لأول مرة في هواتف Galaxy S20، ولكنها شهدت بعض التحسينات الجديدة في سلسلة Galaxy S21.
  • Object Eraser Tool: ثاني أهم ميزة تحصل عليها في هذا التحديث هي أداة ممحاة الكائنات. تساعدك تلك الأداة في الحصول على تلك الصورة المثالية، والتي تتيح التحرير الذكي للصور لقص الأجزاء غير المرغوب فيها من صورك دون عناء.
  • تسجيل متعدد الميكروفونات: تُتيح تلك الخاصية تسجيل الصوت في نفس الوقت من خلال الهاتف وجهاز Bluetooth المتصل، مما يوفر جودة صوت وفيديو أفضل.
  • وضع حماية العين: من خلال وضع حماية العين، يمكنك الآن ضبط الضوء الأزرق المنبعث من جهازك تلقائيًا، مما قد يساعد في تقليل إجهاد العين.
  • ميزة المشاركة الخاصة: أخيرًا وليس آخرًا، يمكنك حتى الحصول على ميزة مشاركة خاصة تتيح لك تعيين تواريخ انتهاء الصلاحية وانتهاء الصلاحية للمحتوى الذي ترسله، وكذلك يمكنك تحديد مدى توفر المحتوى.

الأجهزة التي ستتلقى تحديث One UI 3.1:

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo