سامسونج تُطلق هاتفين جديدين في سلسلة A إليكم التفاصيل

لم نصل حتى شهر ديسمبر بعد، ولكن بالنظر إلى أن سامسونج تخطط للكشف عن سلسلة Galaxy S21 الرائدة في وقت مبكر من يناير 2021، فلا ينبغي أن نتفاجأ برؤية هاتفين جديدين تم الكشف عنهما اليوم في الفئة المتوسطة.

بالعودة إلى الماضي، تم الإعلان رسميًا عن Galaxy A01 في الفئة الاقتصادية في ديسمبر 2019 إلى جانب Galaxy A51 وA71 الأكثر إثارة للإعجاب. التزامًا من سامسونج بتحديث سلسلة A بصفة مستمرة وإصدار هواتف بصفة مستمرة. فقد تم الكشف اليوم عن هاتفين جديدين وهما Galaxy A12 وA02s وسيصل كلا الجهازين الأسواق رسميًا في يناير وفبراير 2021 على التوالي.

أرخص هاتف بأربع كاميرات من سامسونج

هل تتذكر عندما كانت الكاميرا الخلفية الوحيدة هي السمة المُميزة لجميع الهواتف في الفئة المتوسطة، والتطور الوحيد الرائع كان في الهواتف التي تأتي بسعر 400 دولار أو نحو ذلك مع كاميرا خلفية مزدوجة. حسنًا، يأتي Galaxy A12 بإجمالي إجمالي لا يقل عن خمس كاميرات، بما في ذلك أربع كاميرات خلفية، بسعر ممتاز يصل إلى 180 دولار.

بالطبع، عندما يتم إطلاق هاتف بذلك السعر فلا تتوقع من الكاميرا الأساسية التي تأتي بدقة 48 ميجابكسل، أو العدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل، أو كاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، أو مستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل أن تحصل في النهاية على صور عالية الدقة. ولكن على الورق على الأقل، تبدو إمكانيات التصوير هذه أفضل بكثير مما كان عليه Moto E7 Plus، على سبيل المثال، والذي يأتي بسعر مماثل.

Samsung Galaxy A12 يبدو أنه سيكون قادر على الصمود سيكون قادرًا على الصمود أمام جيش الهواتف في تلك الفئة السعرية التي تحتوي على بطاريات عملاقة، حيث يحتوي على بطارية ضخمة سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط.

من الغريب أن المعالج ثماني النواة الذي يعمل على تشغيل A12 لم يتم تسميته بعد رسميًا ولكن طبقا للتكوين الداخلي فقد يكون MediaTek Helio P35، مُقترنًا مع ما يصل إلى 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى 128 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية.

باقي مواصفات الهاتف متواضعة إلى حد ما، بما في ذلك كاميرا أمامية واحدة بدقة 8 ميجابكسل وشاشة TFT بدقة 1560 × 720 بكسل ومستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب وفتحة بطاقة microSD ومقبس سماعة رأس.

هاتف رخيص آخر ببطارية عملاقة

Galaxy A02s يتشارك الكثير من المواصفات مع Galaxy A12، ولكن كما يوحي الاسم، فإن هذا الهاتف الجديد أكثر تواضعًا بعض الشيء ، حيث يسير على خطى Galaxy A01 المتواضع الذي يُباع بأقل من 150 دولار.

Samsung Galaxy A02s يأتي مع بطارية ضخمة سعتها 5000 مللي أمبير تمامًا مثل Galaxy A12 بينما يحتوي أيضًا على شاشة أكبر بقياس 6.5 بوصة من شاشة 5.7 بوصة الموجودة في A01.

المُثير للدهشة أن A02s لا يرتقي إلى مستوى معايير التصوير للهاتف الأكبر الآخر، حيث يأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية: 13 + 2 + 2 ميجابكسل على التوالي. هذا ليس سيئًا بالنسبة لجهاز بسعر 150 دولار بنفس تصميم شاشة Infinity-V العصرية مثل A12، ناهيك عن نفس دعم الشحن السريع بقدرة 15 واط، وفتحة بطاقة microSD، ومقبس سماعة الرأس.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo