من المقرر إطلاق Redmi Note 9S في 23 مارس

سيتم إطلاق Redmi Note 9S في 23 مارس في سنغافورة، ويأتي هذا بعد أسبوع واحد فقط من الإعلان عن هواتف Redmi Note 9 Pro و Redmi Note 9 Pro Max. تؤكد صور الملصق التشويقي Redmi Note 9S أنه سيحتوي على كاميرات خلفية رباعية وثقب في الشاشة لإيواء الكاميرا الأمامية. من الممكن أن يكون الهاتف الذكي هو Redmi Note 9 Pro أو Note 9 Pro Max الذي تم تغيير علامته التجارية نظرًا للتشابه في التصميم وإعداد الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجا بكسل. هذا يشير إلى أن الهاتف القادم سيحتوي أيضًا على شاشة HD + كاملة، ومستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب وأكثر من ذلك.

“تتشابه مواصفات Redmi Note 9S مع Redmi Note 9 Pro مثل مستشعر بصمة الإصبع المثبت على الجانب، معالج Snapdragon 720G ، وكاميرا خلفية رباعية بدقة 48 ميجا بكسل”

91mobiles

مواصفات Redmi Note 9S

للتذكير، تم إطلاق Redmi Note 9 Pro Max وRedmi Note 9 Pro في الهند قبل أيام قليلة. يتباهي كُلًا من الهاتفين بشاشة HD كاملة مقاس 6.67 بوصة بدقة 1080 بكسل × 2400 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9. وهم مدعومين بمجموعة بشرائح Qualcomm Snapdragon 720G ثماني النواة بسرعة 2.3 جيجا هرتز مقترنة بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 128 جيجابايت. يتم شحن كلا الهاتفين أيضًا مع واجهة مستخدم Android MIUI 11 المخصصة. تتضمن ميزات الاتصال 4G LTE و Wi-Fi و Bluetooth 5.0 و GPS / GLONASS و VoWiFi ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم ومنفذ USB Type-C.

من حيث البصريات، فإن Redmi Note 9 Pro Max يأتي مع إعداد رباعي للكاميرا الخلفية مع مستشعر أساسي بدقة 64 ميجا بكسل، 48 ميجا بكسل في Redmi Note 9 Pro، ومستشعر 8 ميجا بيكسل مع عدسة واسعة للغاية، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجا بكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل. على الجانب الأمامي، يوجد كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل في فتحة الثقب لالتقاط صور سيلفي. في حين تتميز النسخة الأساسية بمستشعر AI بدقة 16 ميجا بكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو. يوجد مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب للأمان على كُلًا من الهاتفين.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo