Redmi K30 Pro مع شاشة OLED وكاميرا أمامية منبثقة قريبًا في الأسواق

أطلقت Xiaomi هاتف Redmi K30 الذكي في الصين في ديسمبر 2019. في ذلك الوقت، لم يكن تم الإعلان بعد عن نسخة الـ Pro للهاتف. ولكن تُشير أحدث الشائعات إلى أن Redmi K30 Pro سيتم إطلاقه رسميًا في مارس 2020، ومنذ صدور النسخة القياسية للهاتف نهاية العام الماضي، لم تنفك التسريبات من الظهور بين الحين والآخر. في الآونة الأخيرة، ظهرت أخبار جديدة تُشير إلى أن الهاتف يمكن أن يأتي مع شاشة OLED، ومستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وكاميرا أمامية منبثقة، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 33 واط.

Redmi K30 Pro يأتي مع تحسينات ملحوظة

أحدث الشائعات عن Redmi K30 تأتي من مصادر متعددة على Weibo. تُشير إلى أن الهاتف سيأتي على ما يبدو مع شاشة OLED بدلاً من لوحة LCD كما هو موجود في Redmi K30. قد يعني وجود شاشة OLED أيضًا أن الهاتف سيأتي مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. للتذكير، يحتوي Redmi K30 على مستشعر لبصمات الأصابع مُثبت على جانب الشاشة لأنه يحتوي على شاشة IPS LCD. بالإضافة إلى ذلك، سيتم استبدال شاشة الثقب الموجودة في Redmi K30 بتصميم كاميرا أمامية منبثقة في Redmi K30 Pro.

علاوة على ذلك، يزعم مصدر موثوق به على Weibo، أن Redmi K30 Pro سيأتي مع بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير وسوف يدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. وفي الوقت نفسه، تدعي التقارير السابقة أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865 5G. بالنسبة للبصريات، تم الإبلاغ عن أن الجهاز يعتمد على نفس مستشعر Sony IMX686 والذي يأتي بدقة 64 ميجا بكسل، لكن المصدر يدعي أن موضع الكاميرا سيختلف عن الموجود في هاتف Redmi K30.

وفي الوقت نفسه، أطلقت Poco India أخيرًا هاتف Poco X2 الذكي في الهند، والذي يُعد نسخة معدلة لهاتف Redmi K30 4G. يتميز الهاتف بإعداد رباعي للكاميرا الخلفية، وإعداد مزدوج للكاميرا الأمامية، ومستشعر بصمات الأصابع على جانب الشاشة، وما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 27 واط، ومجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 730G.

المواصفات العامة للهاتف

  • تاريخ الإعلان المتوقع 12 فبراير 2020
  • 8 جيجابايت رام + 128 جيجابايت مساحة تخزين داخلية
  • السعر المتوقع 450 دولار

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

سنكون سعداء لعرض افكارك

      اضف تعليق

      Logo
      Login/Register access is temporary disabled