Realme X50 Pro 5G في الأسواق في 24 فبراير

تمت مطالبة عملاق التكنولوجيا الصيني Realme بتقديم عرض تقديمي في مؤتمر Mobile World Congress لهذا العام في برشلونة ، حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن هاتف Realme X50 Pro 5G. ولكن منذ أن تم إلغاء المعرض التقني نتيجة لوباء فيروس كورونا الجديد، كشفت الشركة الآن أن X50 Pro سيتم إطلاقه على الإنترنت. سيتم بث الحدث مباشرة من موقع الإطلاق في مدريد ، إسبانيا في 24 فبراير.

“منذ اندلاع فيروس كورونا في الآونة الأخيرة، كانت Realme قلقة بشأن الآثار والعمل على بدائل لجميع المواقف المحتملة، بما في ذلك التخطيط لحدثنا الذي قام به فريقنا الأوروبي المتمركز في إسبانيا دون أي موظفين من الصين. ومراعاة لتأثير الفيروس وإلغاء MWC 2020 ، قررت شركة realme إلغاء المشاركة في MWC Barcelona 2020 ، وفقًا لذلك “.

بيان رسمي أصدرته شركة Realme

أشار البيان أيضًا إلى أن مادهاف شيث نائب رئيس شركة Realme والمدير التنفيذي لشركة Realme India ، سيحضر حفل الإطلاق. ستعلن Realme قريبًا عن الترتيبات المحدثة لحدث إطلاق Realme X50 Pro 5G عبر الإنترنت.

Realme X50 Pro 5G ، المواصفات

من المتوقع أن يأتي الهاتف مع شاشة Full HD + ذات دقة شاشة تبلغ 2400 × 1080 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9 بالإضافة إلى معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. على الرغم من أن سعة البطارية غير معروفة بعد ، فمن المتوقع أن يأتي الجهاز بدعم شحن سريع بقدرة 50 وات.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

سنكون سعداء لعرض افكارك

      اضف تعليق

      Logo
      Login/Register access is temporary disabled