الكشف عن مواصفات سلسلة Realme Narzo 30 من قِبل رئيس الشركة

تستعد ريلمي لإطلاق سلسلة هواتف جديدة في الفئة المتوسطة في الهند خلال الفترة القادمة وهي Realme Narzo 30. أكدت الشركة بالفعل أن الهواتف مُتوفرة لمرحلة الطُلب المُسبق Flipkart. الآن أكد Madhav Sheth مواصفات أحد الأجهزة والتي يُمكن أن تكون Narzo 30 Pro 5G.

أكد Madhav Sheth، نائب رئيس شركة ريلمي، والرئيس التنفيذي للشركة في الهند وأوروبا، أن أحد أجهزة سلسلة Narzo 30 سيأتي مع معالج MediaTek Dimensity 800U 5G ونعتقد أنه سيكون إصدار البرو.

إذا كنت تتذكر، فقد كان Madhav Sheth أول من روّج بأن الشركة ستقوم بإطلاق أرخص هاتف 5G في الهند خلال الفترة القادمة.

وتأكيدًا على ذلك، يقول نائب الرئيس أن الشركة تهدف إلى أن تكون الهواتف التي تدعم شبكات الجيل الخامس مُتاحة لأكبر عدد من المواطنين في الهند.

في الشهر الماضي، قامت ريلمي بالكشف عن سلسلة Realme X7، والتي جاءت مدعومة بمُعالجات MediaTek Dimensity. بعد ذلك، قالت الشركة إن نصف الأجهزة التي سيتم إطلاقها في الهند هذا العام ستحظى بدعم 5G.

إذا قمنا بربط كل هذه التصريحات فسنجد أن سلسلة Narzo 30 سيصل منها جهاز واحد على الأقل بسعر رخيص وبدعم 5G.

عند الحديث عن التسعير، لم يكشف Madhav عن السعر المتوقع لتلك الهواتف، لكن يمكننا تخمين أنه سيكون بالتأكيد أقل من Realme X7 الذي تم إطلاقه بسعر 275 دولارًا.

أيضًا، فيما يتعلق بشائعات تحول Narzo إلى علامة تجارية منفصلة، يقول Madhav إنها ليست علامة تجارية فرعية وستظل جزءًا من Realme كما كانت من قبل.

مواصفات سلسلة Realme Narzo 30

كشفت الملصقات المسربة أن شركة Realme تُخطط للكشف عن Narzo 30A و Narzo 30 Pro 5G في الهند.

Narzo 30 Pro 5G كما يوحي الاسم سيدعم شبكات الجيل الخامس. كما تقول الشائعات، فإن الصورة الخلفية التي كشف عنها نائب الرئيس مؤخرًا تشير إلى أن Narzo 30 Pro قد يكون عبارة عن نسخة مُعاد تسميتها من Realme Q2 الذي تم الكشف عنه في الصين في أكتوبر من العام الماضي.

إذا كان هذا صحيحًا بالفعل، فسيأتي الهاتف مع شاشة IPS LCD بحجم 6.5 بوصة وبجودة FHD+ مع ثقب في أقصى يسار الشاشة من أجل إيواء الكاميرا الأمامية.

لدينا كذلك سعة رام 4 أو 6 جيجابايت LPPDR4x، و128 جيجابايت مساحة تخزين داخلية UFS 2.1 مع دعم بطاقة microSD، وكاميرا خلفية ثلاثية تتكون من مستشعرات بدقة 48 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، ومستشعر بصمات الأصابع مثبت على زر الطاقة.

تُشير العديد من التقارير إلى أنه سيتم الكشف عن الهواتف تلك بعد أسبوع من الآن أي يوم 24 فبراير المقبل، لذا تابعونا باستمرار خلال تلك الفترة الزمنية من أجل أي معلومات جديدة.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo