الكشف عن مواصفات Realme GT الرائد وتاريخ إطلاقه

ترددت شائعات منذ فترة أن ريلمي تعمل على هاتف رائد جديد يأتي بمواصفات قوية، الآن تم التأكيد على أن هذا الهاتف هو Realme GT. كان هذا الهاتف محورًا للأخبار في الأسبوعين الماضيين، والجدير بالذكر أنه يحمل الاسم الرمزي داخليًا باسم Realme Race.

حصل الهاتف الذكي بالفعل على شهادة TENAA هذا الشهر، مما يعني أن إطلاقه وشيك للغاية. في ديسمبر، كشفت Realme رسميًا عن مُلصق ترويجي للجهاز، مما يعطي فكرة عن شكل الهاتف.

حسنًا، أكدت Realme الآن إطلاق الهاتف الذكي الرائد القادم في أوروبا والصين، والذي من المقرر أن يتم الكشف عنه رسميًا في 4 مارس. دعونا نلقي نظرة على جميع ومواصفات GT:

مواصفات Realme GT

من المتوقع أن يأتي Realme GT  مع شاشة سوبر أموليد بحجم 6.8 بوصة بدقة 1440 × 3200 بكسل، وبالتأكيد ستدعم معدل تحديث 120 هرتز.

تم التأكيد على أن الهاتف سيأتي مدعومًا بمعالج Snapdragon 888، والذي سيعمل جنبًا إلى جنب مع 12 جيجابايت رام. يُقال إن الهاتف الذكي سيصل بخيارات تخزين داخلية 128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت.

فيما يخص السوفت وير، سيأتي الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 11 المُثبت مُسبقًا والمُستند على واجهة مستخدم Realme UI 2.0 المُخصصة.

فيما يتعلق بالتصوير، قد يتميز GT بكاميرا خلفية ثلاثية. من المتوقع أن تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابكسل.

في المقدمة، سيحتوي الهاتف على فتحة ثقب واحدة، مما يعني أنه سيأتي مدعومًا بكاميرا أمامية واحدة.

من أجل إمداد الهاتف بالطاقة، هناك بطارية عملاقة بسعة 5000 مللي أمبير والتي قد تدعم الشحن السريع بقدرة 125 واط.

بالإضافة إلى الإصدار القياسي، من المتوقع أيضًا أن تُطلق ريلمي طراز Pro أيضًا، والذي لا تزال مواصفاته غير معروفة في الوقت الحالي.

حصل الهاتف على شهادة BIS في الهند، وهو ما يعني أننا لن ننتظر كثيرًا حتى يتم الإطلاق. الآن بعد أن حددت Realme رسميًا موعد حدث الإطلاق وهو 4 مارس، يمكننا أن تقوم الشركة بالترويج للهاتف حتى ذلك الحين مما قد يُمكنّا من معرفة بعض المواصفات الإضافية للهاتف.

موعد الإطلاق المتوقع

شارك نائب رئيس شركة ريلمي ملصقًا على Weibo صباح اليوم، مؤكداً أن الهاتف المُنتظر سيتم إطلاقه في 4 مارس في الصين. بعد مرور بعض الوقت، تم التأكيد أيضًا على إطلاق الهاتف الذكي في أوروبا.

لا يذكر الملصق الذي تمت مشاركته على وجه التحديد أي مواصفات للهاتف، لكنه يؤكد بطريقة واحدة أن الهاتف سيُطلق عليه Realme GT.

بالإضافة إلى ذلك، عند الحديث عن سبب تسمية الهاتف بهذا الاسم، فيبدو ان الاسم مُستوحى من سيارات GT الرياضية، المصممة للقيادة بسرعة عالية والمسافات الطويلة، مما يوفر أداءً عاليًا وسمات موثوقة.

وبالمثل، تؤكد Realme أنه مثل سيارات GT الرياضية، فإن الهاتف سيُقدم أداءً قويًا، وهو أمر متوقع نظرًا لأنه سيستخدم معالج Qualcomm Snapdragon 888.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo