Realme C3 في الأسواق ابتداء من 6 فبراير ، إليكم مواصفاته

بعد سلسلة من التسريبات والشائعات، أكدت شركة Realme موعد إطلاق هاتف Realme C3 الذكي في الهند. أرسلت الشركة دعوات صحفية لإطلاق الهاتف الذكي في السادس من فبراير، وسيتم بثه على صفحة Realme الرسمية على Facebook وقناة YouTube بدءًا من الساعة 12:30 مساءً.

من المتوقع أن يشتمل Realme C3 على بطارية كبيرة، والتي ستكون أكبر بنسبة 20 في المائة من الهاتف السابق Realme C2، وفقًا لما ذكره 91mobiles سابقًا. من المتوقع أن يأتي Realme C3 أيضًا مع مجموعة شرائح MediaTek وكاميرا خلفية مزدوجة ومستشعر لبصمات الأصابع في الجزء الخلفي للهاتف. قد يكون أيضًا أول هاتف ذكي Realme يتم تحميله مسبقًا مع واجهة مستخدم Realme UI مستندة على نظام تشغيل Android 10، على الرغم من أن هناك أخبار انتشرت الأسبوع الماضي تتحدث على أن الهاتف الذكي قد يأتي مع واجهة مستخدم ColorOS 7.

من المحتمل أن يكون Realme C3 بمثابة هاتف متوسط مثل Realme C2. للتذكير، تم إطلاق Realme C2 العام الماضي بسعر يبدأ من 85 دولار. نتوقع أن يتم إطلاق Realme C3 بسعر يبدأ من 100 دولار اعتمادًا على تكوينات RAM ومساحة التخزين الداخلية. سيساعد هذا الهاتف Realme على تعزيز وجودها في فئة الهواتف المتوسطة وسيستحوذ على مكانة هاتف Redmi 8A، الذي تم تسعيره عند 85 دولار للمتغير الأساسي.

تعد سلسلة Realme C من بين أكثر السلاسل نجاحًا من العلامة التجارية. تدعي شركة Realme أنها باعت 10.2 مليون هاتف من سلسلة Realme C، منذ أن تم إطلاقها في نهاية عام 2018. وشهدت السلسلة في ذلك الحين إطلاق جهازين، Realme C1 وRealme C2 في الهند، واللذان تم تسويقهما أيضًا بأسماء مختلفة في الأسواق الأخرى.

Realme C3 ، المواصفات

في حين أن مواصفات Realme C3 تظل غامضة في الوقت الحالي، يمكننا أن نعلم أنه سيأتي مُزودًا ببطارية 5000 مللي أمبير. البطارية أكبر من النسخة السابقة Realme C2، التي تأتي مع خلية بطارية سعتها 4000 مللي امبير، ويجب أن تستمر بشكل مريح ليوم. بصرف النظر عن هذا، فإن الهاتف سوف يستخدم مجموعة شرائح MediaTek المتوسطة، في حين سيضم الجزء الخلفي الكاميرا المزدوجة المحاذاة رأسياً.

السعر المتوقع100 دولار
تاريخ الإطلاق المتوقع6 فبراير 2020
المواصفات العامة3 جيجابايت رام + 32 جيجابايت مساحة تخزين داخلية
حالة الهاتفغير متوفر حاليًا

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

1 Comment
  1. Awesome post! Keep up the great work! 🙂

    اضف تعليق

    Logo
    Login/Register access is temporary disabled