الكشف عن مواصفات وموعد إطلاق سلسلة Realme 8

يبدو أن الفترة القادمة ستكون مليئة بالمفاجآت لعشاق الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة حيث تستعد ريلمي في الوقت الحالي من اجل الإعلان عن سلسلة Realme 8. حيث بدأت الشركة في الكشف تدريجيًا عن مواصفات كُلًا من الإصدار القياسي وإصدار البرو وتم التأكيد عبر فيديو ترويجي على أنه سيتم الكشف عنهم رسميًا في الهند في 24 مارس.

Realme 8 Pro من المتوقع أن يأتي مع مواصفات قوية أبرزها شاشة أموليد مع كاميرا خلفية رباعية بدقة 108 ميجابكسل، لدينا كذلك مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة. يُقال إن الإصدار القياسي سيأتي مع معالج MediaTek Helio G95 لذا دعونا ندخل في صُلب الموضوع مباشرة ونتعرف على مواصفات وسعر وتاريخ إطلاق هواتف ريلمي القادمة.

مواصفات سلسلة Realme 8

أكدت Realme أن إصدار Pro سيحتوي على إعداد رباعي للكاميرا الخلفية مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل. سيحتوي الهاتف أيضًا على شاشة AMOLED مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. كما تم التلميح على أنه سيكون هناك هاتف واحد على الأقل في السلسلة يدعم شبكات 5G.

ألمحت تسريبات مؤخرة إلى أن Realme 8 سيحتوي على معالج MediaTek Helio G95، وهو معالج 4G. من المتوقع أن يأتي 8 Pro في طرازي 4G و 5G، حيث سيأتي الأول مع Snapdragon 720G بينما يمكن أن يأتي طراز 5G مع معالج MediaTek Dimensity 800U الموجود في Realme X7  و Realme Narzo 30 Pro.

من المتوقع أن يحتوي إصدار البرو على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 65 واط، كما سيأتي مع سعة رام تصل إلى 8 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت. يمكن للشاشة أن تدعم كذلك معدل تحديث 90 هرتز أو 120 هرتز.

سرب مستخدم على تويتر مؤخرًا أن طراز 8 القياسي سيأتي مع إصدارين هما: 4 جيجابايت + 128 جيجابايت و8 جيجابايت + 128 جيجابايت كما سيتم إطلاقه بلونين هما الأسود والفضي. سيتم إطلاق 8 Pro بخيارات تخزين 6 جيجابايت + 128 جيجابايت و8 جيجابايت + 128 جيجابايت. سيأتي الهاتف بألوان الأصفر والأزرق والأسود.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo