تم إطلاق Realme 7 وRealme 7 Pro: إليكم المواصفات الكاملة والسعر

أطلقت Realme أخيرًا سلسلة Realme 7 التي طال انتظارها اليوم في الهند. تُسمى الهواتف الذكية: Realme 7 و 7 Pro. يأتي كلا الهاتفين مع إعداد رباعي للكاميرا الخلفية، وفتحة ثقب، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، والمزيد.

تدعي الشركة أن هذين الهاتفين مرّوا باختبارات كثيرة خلال الفترة الماضية من أجل التحقق من موثوقية الهواتف الذكي، حيث اجتازت الهواتف الذكية 23 اختبارًا رئيسيًا و72 اختبارًا ثانويًا. Realme 7 Pro يأتي مُزودًا بمكبرات صوت ستيريو مزدوجة مع Dolby Atmos. إليك نظرة فاحصة على المواصفات والميزات والسعر والتوافر لسلسلة الهواتف الجديدة التي تم إطلاقها اليوم.

مواصفات Realme 7 Pro

Realme 7 Pro Display
Realme 7 Pro Display

Realme 7 Pro يأتي مدعومًا بمعالج Snapdragon 720G ، مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Adreno 618. الهاتف الذكي مدعوم بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها عبر بطاقة microSD. في المقدمة، يتميز الهاتف بشاشة 6.4 بوصة Super AMOLED. وتدعم تلك اللوحة معدل تحديث قياسي 60 هرتز، وحساسية لمس 180 هرتز، وشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9.

Realme 7 Pro Camera
Realme 7 Pro Camera

الهاتف مزود ببطارية غير قابلة للإزالة تبلغ 4500 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع من طراز SuperDart Charge بقدرة 65 واط. يعمل الهاتف الذكي على نظام التشغيل أندرويد 10 مع واجهة مستخدم Realme UI 1.0.

بالنسبة للبصريات، يتميز الهاتف بإعداد رباعي للكاميرا الخلفية مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ومستشعري ماكرو وعمق بدقتي 2 ميجابكسل على التوالي مع فلاش LED.

يتم دعم وحدات الكاميرا الخلفية أيضًا بواسطة ميزة تثبيت الفيديو UIS. فيما يخص الكاميرا الأمامية، يأوي ثقب الشاشة مستشعر بدقة 32 ميجابكسل.

مواصفات Realme 7

يبدو أن Realme 7 يحتوي على شاشة أكبر قليلاً من نسخة Pro حيث يأتي بواحدة بحجم 6.5 بوصة من طراز IPS LCD مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. تحت الغطاء، يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Helio G95 إلى جانب وحدة معالجة الرسومات Mali-G76MC4.

يتوفر الهاتف في إصدارين هما: 6 + 64، 8 + 128 جيجابايت. يأتي الهاتف مع بطارية سعتها 5000 مللي امبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط، كما يحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع مُثبت على زر الطاقة على جانب الشاشة من أجل الأمان.

السعر وموعد التوفر في الأسواق

سعر Realme 7 هو 200 دولار للنسخة الأساسية التي تأتي مع 6 + 64 جيجابايت. يبلغ سعر نسخة 8 + 128 جيجابايت 230 دولار. سيتم طرح Realme 7 للبيع في العاشر من سبتمبر الساعة 12 ظهرًا بتوقيت الهند عبر المتجر الإلكتروني الرسمي للشركة.

تأتي نسخة البرو بسعر 270 دولار لنسخة 6 + 128 جيجابايت. سيكلف الطراز المتطور المزود بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت 300 دولار.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo