Realme 6 يصل في 5 مارس، إليكم أبرز المواصفات

أكدت الشركة اليوم الأربعاء أن Realme 6 وRealme 6 Pro سيتم إطلاقهم في الهند يوم 5 مارس. نشرت Realme تغريدة تؤكد تاريخ إطلاق سلسلة Realme 6 وكذلك الكشف عن نجم بوليوود سلمان خان كسفير جديد للعلامة التجارية. نشرت الشركة صورة لممثل بوليوود مع الهاتف الذكي القادم، والتي تكشف النقاب عن ثقب مزدوج في الشاشة يأوي بداخله الكاميرا الأمامية المزدوجة.

 أعلنت Realme أيضًا عن تاريخ عملية البيع لسلسلة Realme 6، والتي ستتم في الفترة ما بين 26 فبراير و4 مارس. في الخامس من مارس، لن تطلق Realme سلسلة Realme 6 فحسب، ولكن أيضًا Realme Band. سيبدأ حدث الإطلاق في الساعة 12:30 ظهراً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ومن المرجح أن يتم بثه مباشرة على الإنترنت. كشفت شركة Realme أيضًا عن المواصفات الرئيسية لسلسلة Realme 6 على موقعها الرسمي مثل شاشة بدقة FHD + بمعدل تحديث 90 هرتز، ودعم للشحن السريع بقدرة 30 واط.

على موقع Realme India على الإنترنت، كشفت الشركة أن سلسلة Realme 6 سيتم فتح الطلبات المبدئية لشرائها التي تبدأ اليوم من 26 فبراير وتستمر حتى 4 مارس. يمكن للعملاء طلب Realme 6 أو Realme 6 Pro مسبقًا من خلال دفع مبلغ إيداع قيمته 1000 روبية أي ما يعادل 14 دولار. سيتلقى أولئك الذين يقومون بحجز النسخة القياسية على سماعات Realme Buds 2 كهدية، بينما سيحصل العملاء الذين يحجزون نسخة Pro على قسيمة شراء بقيمة 1000 روبية على Realme Buds Wireless والتي سيتم إضافتها إلى حساباتهم في 16 مارس.

Realme 6 ، المواصفات

على موقع Realme India، كشفت الشركة عن بعض المواصفات الرئيسية لـ Realme 6 وRealme 6 Pro. سيحتوي الإصدار Realme 6 العادي على ثقب صغير في الشاشة، في حين سيحتوي طراز Pro على كاميرا أمامية ثنائية.

 سيتضمن إعداد الكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجا بكسل على Realme 6 Pro عدسة واسعة الزاوية وعدسة تلي فوتوغرافي مع دعم التكبير 20x وعدسة ماكرو فائقة. سيأتي الهاتف الذكي أيضًا بشاشة FHD + مع معدل تحديث قدره 90 هرتز، مما قد يجعله أرخص هاتف بمعدل تحديث قدره 90 هرتز. أخيرًا، ستدعم سلسلة Realme 6 دعم الشحن السريع بقدرة 30 واط.

كانت الشائعات تشير إلى أن النسخة القياسية ستأتي مدعومة بمعالج MediaTek Helio G90. من المتوقع أن يتم شحن كل من الهاتفين مع واجهة مستخدم Realme UI المستندة على نظام تشغيل أندرويد 10. يمكن أن يحتوي Realme 6 إما على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل أو 48 ميجا بكسل، وسيكون أي منهما تحسينًا كبيرًا مُقارنة بالمستشعر الذي يأتي بدقة 12 ميجا بكسل في هاتف Realme 5. ومن المتوقع أن يحتوي كلا الهاتفين على بطاريات كبيرة أيضًا، لكن لم يتم الكشف عن سعتهم بعد.

ومن المتوقع أيضًا أن يتم إطلاق Realme 6i في وقت لاحق من هذا العام حيث تم اكتشاف الهاتف الذكي على موقع شهادات FCC. تكشف الصور الحية لـ Realme 6i أيضًا عن إعداد كاميرا بدقة 48 ميجا بكسل ومنفذ Type-C.

مزايا الهاتف

  • مجموعة شرائح MediaTek Helio G90
  • 4 جيجابايت رام
  • شاشة سوبر أموليد 6.4 بوصة
  • إعداد رباعي للكاميرا الخلفية: 64 + 8 + 2 + 2 ميجابكسل
  • كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل
  • بطارية 4200 مللي امبير تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط

بطاقة تعريف الهاتف

السعر المتوقع225 دولار
موعد الإطلاق5 مارس 2020
المواصفات العامة4 جيجابايت رام + 64 جيجابايت مساحة تخزين داخلية

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

سنكون سعداء لعرض افكارك

      اضف تعليق

      Logo
      Login/Register access is temporary disabled